رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جاريث بيل يعلن مشاركته في بطولة لرياضة الجولف

نشر
جاريث بيل
جاريث بيل

أعلن الويلزي جاريث بيل، النجم السابق لريال مدريد، عن قرار مفاجئ عقب اعتزاله كرة القدم منذ أسابيع قليلة.

وكتب بيل على حسابه بشبكة "إنستجرام" بأنه سيشارك في بطولة PGA للجولف، والتي ستقام الشهر المقبل.

وكان بيل مغرما بالجولف أثناء احترافه لكرة القدم، وسبق أن حمل علما شهيرا، كتب عليه "ويلز.. الجولف... ريال مدريد.. بهذا الترتيب"، وذلك عقب تأهل منتخب بلاده إلى يورو 2020.

ودخل بيل في خلاف كبير مع جمهور ريال مدريد في ذلك الوقت، بسبب هذا التصرف.

ولعب بيل 664 مباراة على مستوى الأندية والمنتخب، وسجل 226 هدفا، الكثير منها لريال مدريد، حيث أحرز للفريق 106 أهداف.

كذلك سجل بيل 41 هدفا في 111 مباراة لمنتخب ويلز، وأصبح الهداف التاريخي لمنتخب بلاده والأكثر مشاركة.

جوارديولا: يمك لجاريث بيل أن يكون لاعب جولف رائع

تحدث بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عن مواجهة ساوثهامبتون في ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، غدًا الأربعاء.

واستهل جوارديولا المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، والذي أجراه اليوم الثلاثاء، بالحديث عن اعتزال جاريث بيل: "كان سعره مرتفعا للغاية في كل مرة حاولت التعاقد معه، يا له من لاعب، حظي بمسيرة رائعة وفاز بالعديد من الأشياء، أعتقد أنه مثل ويلز أكثر من 100 مرة، والآن بإمكانه أن يصبح لاعب جولف رائع، سأدعوه للعب الجولف".

وعن إمكانية بدء كالفين فيليبس في التشكيل الأساسي أكمل: "هو مستعد دائمًا، بالطبع كان بحاجة للوقت لضبط بعض الأمور، ولكنه مستعد ونحن سعداء بذلك، سنرى ما إذا كان سيشارك أساسيًا، ولكنه يبقى لاعبا ذكيا".

وأضاف: "تعلم الالتزام في كل حصة تدريبية وفي كل مباراة باللعب تحت قيادة مارسيلو (بيلسا) في ليدز، ولكن هناك بعض الأمور والتحركات التي تحتاج للوقت، وصل إلينا وهو يعاني من الإصابة، ولكن خطوة بخطوة سيصل".

أما عن مواجهة ساوثهامبتون فعلق: "كأس الرابطة بطولة جيدة وسبق وأن توجنا بها، وسبق وأن قلت إن هناك بطولات أهم من كأس الرابطة، ولكن سنحاول الوصول لنصف النهائي، هو (ساوثهامبتون) فريق قوي ولكن علينا تقديم ما باستطاعتنا كما فعلنا في الكثير من المباريات".

وواصل: "اللعب خارج أرضنا، من الأفضل اللعب على ملعبنا، هم الآن في مركز صعب مع مدرب جديد غير العديد من الأمور، سنحاول فرض أسلوبنا والفوز للوصول لنصف النهائي".

وبالنظر إلى صعوبة اللعب لمانشستر سيتي لبعض اللاعبين، أوضح: "الأمر ليس صعبًا، الطريقة التي نريد اللعب بها بسيطة للغاية، دون كرة نساعد بعضنا البعض، ومع الكرة علينا التواجد في الأماكن الصحيحة لاستلام الكرة في ظروف أفضل، يمكن مع جاك (جريليش)، كانت له الحرية لفعل أي شيء في أستون فيلا، ولكن هنا الوضع مختلف".

وتابع: "في بعض الأحيان يتطلب الأمر المزيد من الوقت، تحدثنا مع جاك عن المراكز والخطط، هو يشعر بالراحة، ولا توجد صعوبة في ذلك".

وعن رغبته في أن يصبح المدرب الأكثر تتويجًا باللقب، أكمل: "لا يهم، نريد الفوز باللقب ولكن لن تتغير حياتي إذا فزت باللقب أكثر من السير أليكس فيرجسون، نحاول تقديم أفضل ما لدينا، ودعنا البطولة الموسم الماضي مبكرًا أمام وست هام".

وأتم: "بعد الفوز بالعديد من الألقاب، لا نزال ننافس هنا، وهذا يظهر مدى تواضع النادي، مهما سيحدث في المستقبل، لن يغير مما قدمناه هنا، الأمر لا يتعلق بالألقاب، ولكن بالعمل وبأسلوب لعبنا والجودة العالية، نريد الفوز بدوري الأبطال والقتال على البريميرليج مع آرسنال، ولكن هذه بطولة هامة أيضًا".