رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصر.. الرقابة الإدارية تشارك في معرض القاهرة للكتاب بدورته الـ54

نشر
فعاليات الدورة الـ54
فعاليات الدورة الـ54 من معرض القاهرة الدولي للكتاب

تشارك هيئة الرقابة الإدارية في فعاليات الدورة الـ54 من معرض القاهرة الدولي للكتاب المقام تحت شعار "على اسم مصر".

وتأتي مشاركة الهيئة بالمعرض في إطار الدور التوعوي المنوط بها للتوعية بمخاطر الفساد في مصر وحث المواطنين على المشاركة في جهود منعه ومكافحته وترسيخ قيم النزاهة والشفافية، حيث يمثل المعرض فرصة جيدة للوصول لأكبر عدد من مختلف شرائح المواطنين والزائرين، كما يعد فرصة لاستعراض جهود مصر في هذا الملف.

جناح الرقابة الإدارية 

كما يشهد جناح الرقابة الإدارية عرضا لأنشطتها فى مجال منع ومكافحة الفساد، كذلك التوعية بجهود دعم الاستثمار وتنمية الصادرات، والتعريف ببنك الكفاءات المصرية وكيفية التواصل معه، مشروع البنية المعلوماتية للدولة المصرية، بالإضافة إلى عرض الحملات الاعلامية التي أطلقتها الهيئة للتوعية بمخاطر الفساد، وكذا استعراض جهود التعاون الدولي فى مجال منع الفساد ومكافحته، وإتاحة بعض الإصدارات المتعلقة بأنشطة مكافحة الفساد المحلية والدولية للمهتمين بهذا المجال.

ومن المقرر أن يضم جناح الهيئة عرضاً لأنشطة الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد وبرامجها الأكاديمية والتدريبية وكيفية التسجيل بها، بالإضافة إلى توفير مطبوعات لبعض الرسائل العلمية والأبحاث المتعلقة بمجال عمل الهيئة، مع إتاحة إصدارات مجلة ضمير الوطن الصادرة عن مركز البحوث بالأكاديمية.

وإصرارا من هيئة الرقابة الإدارية بشعار "شركاء في حماية مصالح الوطن"، يجري جناح الهيئة بمعرض الكتاب استقصاء رأي للحضور لاستطلاع رأيهم فى جهود منع ومكافحة الفساد والاطلاع على مقترحاتهم لتعظيم استراتيجية مواجهته.

 

أخبار أخرى…

القوات المسلحة المصرية تهنئ الداخلية بعيد الشرطة

بعث الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة المصرية وزير الدفاع والإنتاج الحربي برقية تهنئة للواء محمود توفيق وزير الداخلية بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة 25 يناير 2023.

جاء في برقية التهنئة : "السيد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، يُسعدني أن أبعث إليكم ولرجال هيئة الشرطة بخالص التهنئة بمناسبة الإحتفال بالذكرى الحادية والسبعين للملحمة البطولية الخالدة لرجال الشرطة البواسل بمدينة الإسماعيلية عام 1952، والصمود بكل شجاعة وإقتدار فى مواجهة المعتدى والدفاع عن عزة الوطن وكرامة شعبه العظيم .

ومع الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية فإن رجال القوات المسلحة يقدرون بكل فخر وإعتزاز دوركم المشرف في تأمين الجبهة الداخلية والسهر على أمن وسلامة المجتمع المصرى، مؤكدين الوفاء بالمهام المقدسة التى نحمل أمانتها للحفاظ على أمن وسلامة أرض مصر وتأمين انطلاقتها نحو البناء والتنمية والحياة الكريمة لأبنائها جيلاً بعد جيل، حفظ الله مصر وشعبها الكريم وكل عام وأنتم بخير.

كما بعث الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة ببرقية تهنئة مماثلة للواء محمود توفيق وزير الداخلية بهذه المناسبة.