رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب السعودية للشباب يجري تدريباته في جدة استعدادًا لكأس آسيا

نشر
الأمصار

أجرى منتخب السعودية تحت 20 عامًا، اليوم الاثنين، تدريباته ضمن معسكره الإعدادي المقام في جدة خلال الفترة 22-31 يناير الجاري، في إطار برنامج الإعداد لكأس آسيا تحت 20 عامًا 2023 المقرر انطلاقها في الأول من شهر مارس المقبل.

وكان المعسكر قد انطلق مساء أمس الأحد بمشاركة (27) لاعبًا تم استدعاؤهم من قبل المدير الفني للمنتخب صالح المحمدي وهم: أسامة المرمش، بلال الدواء، تركي بالجوش، محمد الدوسري، خالد عسيري، محمد سليمان، وليد عياش، عبدالعزيز العليوة، محمد المري، ياسين الزبيدي، عمار الخيبري، محمد برناوي، فيصل الصبياني، أحمد الجليدان، محمد الزيد، عبدالله الزيد، عبدالله العنزي، مبارك الراجح، خالد الطميحي، أحمد العميسي، حسن الشمراني، صهيب الزيد، مشاري النمر، مهند آل سعيد، يزيد جوشان، صالح الرحماني، عبدالله رديف.

وأدى لاعبو "الأخضر" حصتهم التدريبية مساء اليوم على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، تحت إشراف المدير الفني صالح المحمدي والجهاز الفني المساعد، تضمنت تطبيقهم لتمارين لياقية وتكتيكية.

يُذكر أن المنتخب السعودي الوطني تحت 20 عامًا يأتي ضمن المجموعة "الرابعة" في بطولة كأس آسيا تحت 20 عامًا 2023، وإلى جانبه منتخبات، اليابان، الصين، وقيرغيزستان.

في سياق متص، أجرى عبد الإله المالكي لاعب الهلال السعودي، اليوم الإثنين، عملية جراحية بعد تعرضه إلى إصابة في الرباط الصليبي الأمامي، في سبيتار بالدوحة العاصمة القطرية.

ونشر الهلال تغريدة عبر مواقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “أجرى لاعب الهلال عبد الإله المالكي، الإثنين، عملية جراحية في الرباط الصليبي تكلّلت ولله الحمد بالنجاح”.

وتعرض المالكي إلى قطع في الرباط الصليبي، خلال مباراة فريقه التي كسبها أمام الاتحاد بهدف دون رد، الخميس 5 يناير الجاري، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، لحساب الجولة 12 من دوري روشن السعودي.

والإصابة هي الثانية للاعب الذي انتقل إلى صفوف الهلال في يناير 2022، حيث تعرض للإصابة ذاتها، خلال مشاركته مع المنتخب السعودي في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2022.