رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جيرارد روميرو: ميسي يرفض تجديد عقده مع باريس سان جيرمان

نشر
الأمصار

يرفض الأرجنتيني ليونيل ميسي تجديد عقده مع نادي باريس سان جيرمان حتى الآن، خاصة بعد تحقيق لقب كأس العالم 2022 مع منتخب بلاده.

وأكد الصحفي الموثوق "جيرارد روميرو" أن ليونيل ميسي حتى الآن يرفض كل محاولات باريس سان جيرمان من أجل تجديد عقده خلال الفترة الحالية.

وينتهي عقد ليونيل ميسي الجاري مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي، مما يجعله معرض للرحيل مجانًا خلال شهر يونيو القادم 2023.

ولم يذكر الصحفي الإسباني الموثوق الوجهة القادمة لليونيل ميسي سواء العودة إلى برشلونة مجددًا، أو خوض تجربة جديدة وتحديدًا في الدوري السعودي.

وقاد ليونيل ميسي منتخب الأرجنتين لتحقيق لقب كأس العالم 2022 على حساب منتخب فرنسا في المباراة النهائية بعد الفوز بركلات الترجيح، عقب التعادل إيجابيًا بـ3 أهداف لكل فريق.

وشارك ميسي مع باريس الموسم الحالي في 21 مباراة، سجل خلالهم 13 هدفًا وصنع 14 هدفًا آخرين في مختلف البطولات.

في سياق متصل، يحل فريق باريس سان جيرمان ضيفًا على بايس دي كاسل في العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الإثنين، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس فرنسا الموسم الجاري 2022-2023.

وكان باريس سان جيرمان قد تغلب على شاتورو بنتيجة 3-1 في دور الـ 64 من مسابقة كأس فرنسا، فيما فاز بايس دي كاسل على واسكيلهال بركلات الترجيح 5-4 بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1.

ويتطلع فريق باريس سان جيرمان لتحقيق الفوز على دى كاسل من أجل تجنب مفاجآت الكأس، وانتزاع بطاقة التأهل إلى دور الـ 16 من المسابقة المحلية.

ويستأنف باريس سان جيرمان مشواره المحلي بعد جولة أسيوية في قطر، ثم خوض مباراة كأس موسم الرياض في السعودية، وتحقيق الفوز على النصر السعودي 5-4.

ويأمل فريق باريس سان جيرمان في الوصول لأبعد نقطة ببطولة كأس فرنسا هذا الموسم، من أجل استعادة اللقب الذي توج به موسم 2020-2021.

وودع باريس سان جيرمان منافسات بطولة كأس فرنسا الموسم الماضي 2021-2022، من دور الـ 16 بعد الخسارة أمام نيس بركلات الترجيح 6-5 في مفاجأة قوية.