رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الوحدة الإماراتي يعلن ضم البرازيلي ماتيوس بيريرا لاعب الهلال السعودي

نشر
الأمصار

أعلن نادي الوحدة الإماراتي بشكل رسمي اليوم، الاثنين، تعاقده مع البرازيلي ماتيوس بيريرا، القادم من الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الجارية.

وأصدر نادي الوحدة بيانًا رسميًا أعلن خلاله التعاقد مع ماتيوس بيريرا بنظام الإعارة، حتى نهاية الموسم الجاري.

وقال الوحدة فى بيانه عبر توتير وموقعه الرسمي، "تعاقدت شركة نادي الوحدة لكرة القدم مع النجم البرازيلي ماتيوس بيريرا "26 عاماً"، قادما من نادي الهلال السعودي الشقيق على سبيل الإعارة".

ومن جانبه أشاد "بيريرا" بالعمل الاحترافي خلال إتمام إجراءات التعاقد، معبراً عن سعادته بتمثيل الـعنابي، ورغبته بالإسهام في تحقيق مزيدٍ من الإنجازات والانتصارات.

وانضم بيريرا إلى الهلال مطلع أغسطس 2021، ولعب مع الأزرق العاصمي في دوري روشن السعودي 28 مباراة سجل من خلالها هدفين وصنع 11 هدفاً، وشارك في كأس الملك 3 مباريات وكأس السوبر مباراة واحدة أمام الفيصلي، وفي دوري أبطال آسيا شارك 7 مباريات صنع 3 أهداف، وحقق معه 3 ألقاب، الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا وكأس السوبر.

في سياق متصل، حقق نادي الهلال فوزا ثمينا على نظيره أبها بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة 14 من دوري روشن السعودي.

وحرم القائم الأيمن نادي الهلال من تسجيل الهدف الأول مبكرًا بعد تسديدة قوية من ناصر الدوسري.

ونجح جانغ هيون سوو في تسجيل الهدف الأول بعد متابعة رأسية سعود عبد الحميد التي تصدى لها إيباسي حارس أبها وارتدت إلى اللاعب الكوري الجنوبي ليسددها في الشباك في الدقيقة 21.

وجاء رد أبها عن طريق بد الفتاح آدم الذي سجل هدف التعادل بعد أن ضرب مصيدة التسلل وانفرد بالمرمى وسدد كرة قوية على يسار محمد العويس في الدقيقة 29.

زمع بداية الشوط الثاني أشهر حكم المباراة بطاقة صفراء على سعيد الحمسل لاعب أبها بعد تسببه في ركلة الجزاء بإعاقة ميشيل دي أوليفييرا

وأضاف سالم الدوسري الهدف الثاني لنادي الهلال بعدما سدد ركلة الجزاء بنجاح على يسار إيباسي في الدقيقة 54.