رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مواعيد مباريات الأهلي المصري والزمالك في دوري السلة

نشر
الأمصار

تستأنف اليوم مباريات الجولة الثامنة من بطولة دوري السوبر لكرة السلة رجال للفرق أصحاب المراكز من الأول إلى الثامن ، على رأسها طلائع الجيش مع الأهلي وسموحة مع الزمالك.

وتقام المباريات اليوم في السادسة مساء على مستوى مواجهات الأهلي مع طلائع الجيش والزمالك ضد سموحة ، والاتصالات مع الاتحاد السكندري ، بينما تقام مباراة مصر للتأمين مع الجزيرة في الثامنة مساء.

ويتصدر الأهلي ترتيب دوري السلة بعد تحقيق العلامة الكاملة وجمع 14 نقطة من 7 مباريات، ويليه الاتحاد السكندري في المركز الثاني برصيد 13 نقطة.

ويحل الزمالك المركز الثالث برصيد 11 نقطة بعد الفوز في 4 مباريات والهزيمة في 3 مواجهات، ويأتي طلائع الجيش والجزيرة في المركزين الرابع والخامس بـ11 نقطة، و10 نقاط على الترتيب.

ويحتل سموحة المركز السادس بتسع نقاط، ثم التأمين في المركز السابع، بينما يقع المصرية للاتصالات في المركز الثامن والأخير بنفس رصيد النقاط.

مباريات السلة المصرية

تستأنف مباريات دوري السلة رجال للفرق أصحاب المراكز من التاسع للسادس عشر، اليوم الأحد، وتقام 4 مباريات في الجولة الثامنة من البطولة، ويلتقى هليوبوليس مع الزهور، والجياد مع القناة، كما يلتقى سبورتنج مع الأولمبي، ودسوق مع الطيران.

ويتصدر سبورتنج التريتب في المركز التاسع، وهليوبوليس عاشرا، ويليه أصحاب الجياد في المركز الحادى عشر ثم الزهور في المركز الثاني عشر ، و الطيران في المركز الثالث عشر ، وبالانتقال للقناة فيأتى في المركز الرابع عشر ، و الأولمبي خامس عشر، ويتذيل دسوق الترتيب في المركز السادس عشر دون أي فوز .

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة السلة ترتيب دورى سوبر السلة رجال للفرق أصحاب المراكز من الأول للثامن بعد انتهاء مباريات الجولة السابعة. وتصدر الأهلى ترتيب البطولة بعد تحقيق العلامة الكاملة وجمع 14 نقطة من 7 مباريات، ويليه الاتحاد السكندرى فى المركز الثانى برصيد 13 نقطة.

ويحل الزمالك فى المركز الثالث برصيد 11 نقطة بعد الفوز فى 4 مباريات والهزيمة فى ثلاثة ، ويأتى الجيش والجزيرة فى المركزين الرابع والخامس بـ11 نقطة للجيش، و10 نقاط للجزيرة.

ويحتل سموحة المركز السادس بتسع نقاط، ثم التأمين فى المركز السابع، بينما يقع المصرية للاتصالات فى المركز الثامن والأخير بنفس رصيد النقاط.