رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بوروسيا دورتموند يفوز على أوجسبورج في الدوري الألماني

نشر
من المباراة
من المباراة

حقق بوروسيا دورتموند فوزا مثيرا على ضيفه أوجسبورج بأربعة أهداف لثلاثة، في مباراة مثيرة ضمن منافسات الجولة ال16 من الدوري الألماني لكرة القدم على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

بادر أصحاب الأرض بالتسجيل في الدقيقة 29 عن طريق جود بيلينجهام، لكن الضيوف تمكنوا من إدراك التعادل في الدقيقة بواسطة أرني مايير.

لم يستغرق بوروسيا دورتموند سوى دقيقتين للتقدم مرة أخرى عبر نيكو شلوتيربيك، لكن جاء الرد سريعا من أوجسبورج الدقيقة 49 بتوقيع إرميدين ديميتروفيتش.

وفي الدقيقة 75 عاد "أسود فستيفاليا" للتقدم مجددا عن طريق جيمي بينو جيتنز، لكن الضيوف أدركوا التعادل مرة أخرى  في الدقيقة77 بواسطة دابيد كولينا.

مع ذلك عاد أصحاب الأرض للتقدم مرة ثانية في الدقيقة 78بهدف حمل توقيع جيوفاني ريينا.

وشهدت المباراة مشاركة الإيفواري سباستيان هالير في الدقيقة 62 وذلك في أول ظهور رسمي له بعد ستة شهور على تشخيص إصابته بسرطان الخصية وخضوعه لعلاج قاس تضمن عمليتين جراحيتين.

ويذكر أن اللاعب شارك لأول مرة بصورة غير رسمية من حوالي أسبوع في مواجهة بازل السويسري وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف في ثمان دقائق.

بهذه الطريقة يعوض بوروسيا دورتموند الخسارة في الجولتين الماضيتين ويرفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز السادس.

من ناحيته تجمد رصيد أوجسبورج عند 15 نقطة في المركز ال15.

بوروسيا دورتموند يجدد عقد لاعبه الشاب:

أعلن نادي بروسيا دورتموند رسميا، يوم السبت، تجديد عقد مهاجمه الألماني الشاب يوسوفا موكوكو.

وكان من المفترض أن ينتهي عقد موكوكو (18 عاما) بنهاية الموسم الجاري، قبل أن ينجح دورتموند في التجديد له حتى 2026.

ووفقا لبيان مقتضب أصدره دورتموند، اليوم، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، فإن موكوكو جدد عقده حتى 2026.

وكشفت قناة "سبورت 1" الألمانية، أن وكلاء موكوكو حاولوا أن يدرجوا في عقده الجديد مع بوروسيا دورتموند شرط جزائي يتيح له الرحيل إلى برشلونة في المستقبل القريب، لكن النادي الألماني رفض هذا الأمر.

جدير بالذكر، أن أندية برشلونة وتشيلسي كانت ترغب في ضم موكوكو، بنهاية الموسم الجاري، في صفقة انتقال حر، لكن اللاعب قرر البقاء مع ناديه.