رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على موعد عودة هالر لتدريبات بوروسيا دورتموند

نشر
الأمصار

اقترب المهاجم الإيفواري سيباستيان هالير من العودة للملاعب من جديد، والظهور في تدريبات بوروسيا دورتموند خلال الأيام القليلة المقبلة.

وخضع الدولي الإيفواري لعمليتين جراحيتين في الفترة الأخيرة في ظل معاناته من مرض السرطان، الذي اكتشف إصابته به بمجرد انتقاله لأسود الفيستيفال الصيف الماضي.

وذكرت شبكة "سكاي سبورت ألمانيا" أن هالير سينضم لتدريبات دورتموند التحضيرية لاستئناف البوندسليجا في يناير الجاري.

وأشارت إلى عزم هالير على السفر مع باقي زملائه إلى إسبانيا، الجمعة المقبل، للمشاركة مع الفريق في معسكر شتوي قصير، استعدادا لعودة النشاط الكروي في ألمانيا.

وسيشهد معسكر دورتموند في ماربيا، عودة بعض اللاعبين الذين عانوا من إصابات قبل توقف كأس العالم، أمثال ماركو رويس.

في سياق متصل، أعلن نادي النصر السعودي عن موعد تقديم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعبا في صفوف الفريق، وذلك بعد التعاقد معه بشكل رسمي، في إطار الانتقالات الشتوية الجارية، بعقد ممتد حتى عام 2025.

وقال نادي النصر، في بيان رسمي، إن رونالدو سيتم تقديمه لاعبًا في صفوف الفريق للجماهير غدًا، وذلك بحفل استقبال رسمي للأسطورة البرتغالية في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وأوضحت صحيفة الميدان السعودية وفق مصادرها الخاصة، أن تقديم رونالدو سيكون غدًا الثلاثاء، وسوف تصل مدة الحفل إلى قرابة الساعتين ونصف.

وأشارت الصحيفة عبر حسابها الرسمي على تويتر، إلى أن الحفل سيقام على ملعب مرسول بارك وسيتخلله العديد من الفعاليات.

وأوضحت الصحيفة أن حفل التقديم سيتبعه مرانًا لفريق نادي النصر على الملعب المذكور.

وفي سياق متصل، قالت صحيفة الرياضية السعودية إن النجم البرتغالي ‎كريستيانو رونالدو سوف يصل إلى الرياض عند الساعة 11 مساء اليوم الاثنين عبر صالة الطيران الخاص رفقة عائلته وعدد من مستشاريه القانونيين والماليين، وسيمنع الاستقبال الجماهيري في المطار ومحيطه، تمهيدًا لتقديمه في مرسول بارك ملعب النصر غدًا الثلاثاء.