رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيريرا يقترب من البقاء مديرا فنيا لنادي الزمالك المصري

نشر
فيريرا
فيريرا

يعقد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، اليوم الأحد، جلسة مع أعضاء مجلس الإدارة في مكتبه، لحسم مصير البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.

ويأتي اجتماع مجلس الزمالك، عقب خسارة الفريق أمام الأهلي أمس السبت، بثلاثية نظيفة، حيث تقدم محمود عبد المنعم (كهربا) في الدقيقة 61، ثم أضاف البديل محمد شريف هدفين في الدقيقتين 75 و90.

 وكان من المقرر أن يتم عقد الاجتماع أمس عقب لقاء القمة، لكن تم تأجيله لليوم.

وعلم  من مصادره الخاصة، أن هناك اتجاه قوي بالزمالك لبقاء فيريرا بمنصبه كمدير فني، وتجديد الثقة في الجهاز بالكامل.

وحضر فيريرا إلى مقر نادي الزمالك لقيادة المران بشكل طبيعي، ولم يتم إخطاره بالرحيل. 

ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة في اللقاء المقرر له مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة ال 15 ببطولة الدوري الممتاز.

فيريرا

فيريرا يقود مران الزمالك اليوم:

قاد البرتغالي جسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، مران الفريق الأول لكرة القدم بشكل طبيعي، عصر اليوم الأحد، في ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي في ميت عقبة.

ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة في اللقاء المقرر له مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة 15 ببطولة الدوري المصري الممتاز. 

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل: "فيريرا حضر إلى مقر نادي الزمالك لقيادة المران بشكل طبيعي، ولم يتم إخطاره بالرحيل كما يتداول".

 

وأضاف: "فيريرا تعاقده مستمر مع الزمالك، والبرتغالي يحترم التعاقد، ولم يتحدث معه أحد من مجلس الزمالك، عقب الخسارة من الأهلي أمس". 

وحسم الأهلي مباراة القمة أمس السبت، بثلاثية نظيفة سجلها محمود عبد المنعم (كهربا) في الدقيقة 61، ومحمد شريف "هدفين" في الدقيقتين 75 و90. 

ورفع الأهلي رصيده بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر إلى 34 نقطة، مبتعدا بصدارة الترتيب، بينما تجمد رصيد الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جيسوالدو فيريرا عند 26 نقطة في المركز الرابع.