رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إصابة هازارد مجددًا تضع أنشيلوتي في ورطة

نشر
الأمصار

يعيش ريال مدريد حالة صعبة للغاية، على الرغم من انه اقترب نظريًا من استعادة كثير من لاعبي قوامه الأساسي، إلا أن التدريبات الأخيرة في فالديبيباس قبل التوجه إلى بيلباو لا تبشر كثيرًا حيال لحاق بعض المصابين بالمباراة الهامة ضد أسود الباسك.

ما هو مؤكد أن كلا من داني كارباخال ولوكاس فاسكيز ودافيد ألابا وأوريلاين تشواميني يمكن ان يشاركوا في المباراة لأن الفحوصات الطبية حددت لهم 22 يناير موعدًا محتملًا للعودة، ولكن هناك بعض التحفظات.

إصابة جديدة لهازارد!
كارباخال على سبيل المثال لم يتدرب مع المجموعة في آخر مران واكتفى بالتدرب منفردًا على العشب، هازارد على الأغلب سيخرج من القائمة بعد تعرضه لإصابة جديدة أو هي تجدد للقديمة في الكاحل، ألابا وتشواميني وفاسكيز قد يشاركون بنسبة ضئيلة.


الأزمة تظل في الظهير الأيمن خصوصا إن لم يخض كارباخال المباراة، لأن ما أثار الجدل أكثر هو غياب الشاب فينيسيوس توبياس عن المران الجماعي.

قد يحمل هذا بشرى لجماهير ريال مدريد لأن أنشيلوتي إن كان ينوي تعويض مكان كارباخال بالقائمة للجأ إلى توبياس كما فعل حين استدعاه إلى مباراة فياريال، وعلى كل حال تظل مشاركة ناتشو في هذا المركز حلًا أخيرًا لدعم خيارات أنشيلوتي.

أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد في مواجهة أتليتك بلباو بالدوري

أعلن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، قائمة الملكي لمواجهة أتلتيك بيلباو المقرر إقامتها غدًا، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإسباني، على ملعب "سان ماميس". 

شهدت قائمة ريال مدريد لمواجهة أتلتيك بيلباو 5 غيابات هي دافيد ألابا ولوكاس فاسكيز وداني كارفخال وأوريلين تشواميني وإيدين هازارد، فيما عاد النجم الكرواتي لوكا مودريتش من جديد إلى الميرنجي. 

وضمت قائمة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو 19 لاعبًا هم:

حراسة المرمي: كورتوا، لونين، لويس لوبيز 

الدفاع: ميليتاو، فاييخو، ناتشو، أودريوزولا، روديجر، ميندي

خط الوسط: كروس، مودريتش، كامافينجا، فيدي فالفيردي، سيبايوس

الهجوم: بنزيما، فينيسيوس جونيور، أسينسيو، رودريجو، ماريانو دياز

ويحتل فريق ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023، برصيد 39 نقطة، خلفًا لبرشلونة المتصدر برصيد 41 نقطة، فيما يأتي أتلتيك بيلباو في المركز الثامن برصيد 26 نقطة. 

كان فريق ريال مدريد قد خسر أمام فياريال 1-2 في الجولة الماضية، من مسابقة الدوري الإسباني.