رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الصدر يهنئ العراقيين بفوز منتخب العراق بخليجي 25

نشر
الأمصار

هنأ زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، مساء اليوم الخميس، العراقيين بفوز منتخبنا الوطني بلقب كأس الخليج.

وقال  الصدر بتغريدة على حسابه بموقع (تويتر) "نهنئ شعبنا ومنتخبنا العراقي بفوزه الكبير في المباراة النهائية بكأس الخليج العربي في نسخته الخامسة والعشرين التي أقيمت في عراقنا الحبيب".

وأضاف "كما نشكر كل المنتخبات العربية التي شاركتنا في هذه الدورة التي أرجعت العراق إلى الصف العربي بثوب جديد ملؤه الحب والسلام، فأهلا بكم يا دول الخليج العربي في عراق العروبة والإباء".

أخبار متعلقة..

الرئاسات تهنئ بفوز منتخب العراق بلقب خليجي 25

هنأت رئاسات الجمهورية العراقية والوزراء والنواب ومجلس القضاء، بفوز منتخب العراق بكأس الخليج للمرة الرابعة في تاريخه.

وقال رئيس الجمهورية العراقية عبد اللطيف جمال رشيد في تغريدة على حسابه بموقع (تويتر) "مُبارك لمنتخبنا الوطني فوزه ببطولة خليجي 25، ومبارك لكل العراقيين بهذا الإنجاز المهم، وهو تأكيد على استعادة العراق لوضعه وامكانياته الكبيرة بعد سنوات صعبة، وهي فاتحة خير لاحتضان البلاد المزيد من الفعاليات الرياضية بعد أن اثبت العراقيون قدرتهم الاستثنائية لتنظيم هذه البطولة".

وهنأ رئيس الوزراء محمد شياع السوداني بالفوز وقال في تغريدة على حسابه بموقع (تويتر) "الكأس عراقي، وأسودنا فخرنا ورفعة رؤوسنا، تحية إكبار لهم ولجمهورنا الوفي الأبي، مبارك الفوز بخليجي 25 وشكراً لله ولكلّ من شارك وأسهم بإنجاح البطولة الأجمل".

وبارك رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي بالفوز وقال في تغريدة له "مبارك لعراقنا العظيم، من زاخو إلى جذع النخلة مبارك لأسود الرافدين كأس بطولة خليجي 25، وأتقدَّم بالشكر لمنتخبنا الوطني ولكلِّ من أسهم في نجاحها من جماهير ومؤسسات ووزارات، وشكر خاص لأهل البصرة الذين قدَّموا صورة مشرفة عن العراق، وللأشقاء وحضورهم البهي وتعاونهم البنَّاء، نتمنَّى أن تكون هذه البطولة بداية التقدُّم والازدهار لبصرتنا الفيحاء".

وهنأ رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان العراقيين بمناسبة الفوز بلقب خليجي.

كما بارك النائب الأول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاي بتحقيق اللقب وقال في بيان "نبارك لأسود الرافدين فوزهم بكأس بطولة خليجي 25، ونشكر لهم إدخالهم الفرحة لبيوت جميع العراقيين، كما نشكر الجمهور الرياضي على حماسة التشجيع والالتزام بالنظام العام".