رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حضور الجماهير العراقية مبكرا لملعب البصرة الدولي

نشر
جماهير العراق
جماهير العراق

توافد العشرات من مشجعي المنتخب العراقي، في وقت متأخر من الليلة، إلى محيط ملعب البصرة الدولي، للمبيت فيه تحضيرا للسماح لهم بالدخول بوقت مبكر، وضمان تواجدهم في المدرجات، لمتابعة اللقاء الختامي الذي سيجمع منتخب بلادهم أمام شقيقه العماني، مساء اليوم الخميس.

وتسعى الجماهير العراقية، لحجز مقاعدها بعد مطالبات الاتحاد العراقي، بضرورة حضور فقط ممن حصل على بطاقات مباراة الختام، في وقت تزايدت أعداد الوافدين لمدينة البصرة من بقية المدن العراقية، علاوة على تخوف قسم من المشجعين من ضياع فرصتهم بالتواجد في الملعب، رغم اقتنائهم تذاكر المباراة.

وتداولت صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي، صورا لتحول محيط ملعب البصرة إلى مخيمات اكتظت بالجماهير القادمة من مدن أخرى.

وسبق للجنة المنظمة للبطولة، قد أعلنت في وقت سابق عن آلية الدخول للمباراة الختامية، وحددت البوابات التي يدخل من خلالها المشجعين والإعلاميين والمتطوعين.

يذكر أن حفل ختام بطولة خليجي 25، سينطلق في السادسة إلا ثلث مساء غدٍ الخميس بتوقيت العراق ويستمر لمدة 20 دقيقة، وتم الكشف عن حضور فنان عراقي وآخر عربي، لإحياء الأغاني الخاصة بمسك الختام.

جماهير العراق

عدنان درجال: المباراة النهائية متقاربة المستوى

قال رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عدنان درجال، مساء الأربعاء، إن مباراة أسود الرافدين مع شقيقه العماني التي ستقام اليوم  الخميس في نهائي بطولة خليجي 25، بالصعبة لتقارب مستوى المنتخبين، مشيراً إلى أن الهدف تحقق بنجاح البصرة بتنظيم الحدث الخليجي.

وواصل درجال ، تصريحاته التلفزيونية: "شخصية البطل ظهرت على منتخب العراق بفضل المستويات الكبيرة التي قدمها، والدعم الجماهيري الكبير". 

وزاد: "مباراتنا أمام المنتخب العماني متقاربة المستوى، وتبقى مسألة استغلال الفرص هي التي ترجح الكفة".

وأضاف: "تابعت لقاء عمان والبحرين، والأحمر نجح في خطف هدف الانتصار، بعد أن لعب بطريقة تكتيكية ناجحة بالشوط الثاني".

وتابع: "روح الفريق تصاعدت بعد المباراة الأولى، وفريقنا متماسك داخل وخارج الملعب، ولديهم الطموح لإسعاد جماهيرهم في موقعة الغد" .

وأردف: "الإنجاز الذي تحقق هو لم الشمل والتنظيم للحدث الخليجي بعد غياب دام لأكثر من 40 عاماً عن استضافة البطولة".

وختم: " تم تخصيص 5 آلاف بطاقة للمشجعين القادمين من عمان لمؤازرة منتخب بلادهم ، ونطالبهم بالحضور المبكر لملعب البصرة الدولي.