رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عدنان درجال: لاعبي منتخب العراق لديهم الطموح لإسعاد جماهيرهم في موقعة الغد

نشر
الأمصار

قال رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عدنان درجال، مساء اليوم الأربعاء، إن مباراة أسود الرافدين مع شقيقه العماني التي ستقام غداً الخميس في نهائي بطولة خليجي 25، بالصعبة لتقارب مستوى المنتخبين، مشيراً إلى أن الهدف تحقق بنجاح البصرة بتنظيم الحدث الخليجي.

وواصل درجال ، تصريحاته التلفزيونية: "شخصية البطل ظهرت على منتخب العراق بفضل المستويات الكبيرة التي قدمها، والدعم الجماهيري الكبير".

وزاد: "مباراتنا أمام المنتخب العماني متقاربة المستوى، وتبقى مسألة استغلال الفرص هي التي ترجح الكفة".

وأضاف: "تابعت لقاء عمان والبحرين، والأحمر نجح في خطف هدف الانتصار، بعد أن لعب بطريقة تكتيكية ناجحة بالشوط الثاني".

وتابع: "روح الفريق تصاعدت بعد المباراة الأولى، وفريقنا متماسك داخل وخارج الملعب، ولديهم الطموح لإسعاد جماهيرهم في موقعة الغد" .

وأردف: "الإنجاز الذي تحقق هو لم الشمل والتنظيم للحدث الخليجي بعد غياب دام لأكثر من 40 عاماً عن استضافة البطولة".

وختم: " تم تخصيص 5 آلاف بطاقة للمشجعين القادمين من عمان لمؤازرة منتخب بلادهم ، ونطالبهم بالحضور المبكر لملعب البصرة الدولي".

ونجح منتخب العراق "صاحب الأرض والجمهور" في الوصول إلى المباراة النهائية من بطولة كأس الخليج العربي 2023، عقب فوزه أمام منتخب قطر في دور نصف النهائي بهدفين مقابل هدف واحد.

بينما نجح منتخب عمان من الفوز على منتخب البحرين صاحب اللقب الماضي.

موعد نهائي خليجي 25

 ومن المقرر أن تنطلق أحداث المباراة النهائية بين منتخب العراق، وعمان في نهائي خليجي 25، في تمام الساعة السادسة مساء غدًا الخميس القادم الموافق 19 يناير الجاري بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.