رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نسرين طافش تروج لفيلمها الجديد "أخي فوق الشجرة"

نشر
الأمصار

روجت الفنانة نسرين طافش لفيلمها الجديد "أخي فوق الشجرة"، الذي بدأ عرضه اليوم بجميع دور السينما، ومن بطولة الفنان رامز جلال.

ونشرت نسرين عبر صفحتها الشخصية على موقع انستجرام صورة للبوستر الرسمي للفيلم، وعلقت قائلة: "فيلم أخي فوق الشجرة، ابتداء من اليوم في جميع دور العرض".

فيلم أخي فوق الشجرة بطولة الفنان رامز جلال، تارا عماد، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، نسرين طافش، محمد ثروت، ويزو، إسلام إبراهيم، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج وليد صبري.

 

أخبار أخرى.. 

العسيلي يعلن موعد حفله المقبل في الإمارات

 

الأمصار

 

أعلن الفنان محمود العسيلي إحياءه حفلا غنائيا خلال الفترة المقبلة بالقرية العالمية بدبي في الإمارات العربية المتحدة.

ونشر العسيلي فيديو دعائي للحفل عبر صفحته الشخصية على موقع انستجرام، وعلق عليه قائلا: "جمهوري الغالي في الإمارات الحبيبة، استنوني في القرية العالمية، بدبي، يوم ٢٥ يناير الساعة ٨ مساء، هنعمل أحلى حفلة سوا ونكسر الدنيا".

يذكر أن آخر أعمال محمود العسيلي أغنية «دوم دوم»، والتي حققت نجاحا كبيرا منذ طرحها علي يوتيوب، الأغنية من كلمات الشاعر تامر حسين، ولأول مرة يتعاون فيها عسيلي مع الملحن عزيز الشافعي، والأغنية توزيع موسيقى أحمد طارق يحيى.

 

أخبار أخرى..

الفنانة التونسية أمانى الرياحي تشارك في أيام قرطاج الموسيقية

 

الأمصار

 

تشارك الفنانة التونسية أماني الرياحي في مهرجان أيام قرطاج الموسيقية في دورته الـ  8 بعرض "كيما الريح " يوم 24 يناير 2023 بمسرح المبدعين الشبان بمدينة الثقافية على الساعة 6 مساء.

"كيما الريح" قبل أن يكون ألبوما وعرضا فنيا هو بالأساس مشروع مقاومة يترجم حالة فتاة شابة عاشت في بيئة رافضة للموسيقى والغناء، ومن خلال الأغاني الستّ التي تؤثث الألبوم نكتشف التجارب الإنسانية التي تركت أثرا في نفس الفنانة وخياراتها الفنيّة.

ستّ أغنيات وُلدت في ظروف متغيّرة وأنماط موسيقية مختلفة تنتظم جميعا على إيقاع الجاز.  تروي أماني من خلال هذا المشروع رحلة البحث الذاتي من خلال الموسيقى والكتابة لتجسّد كل أغنية حكاية حياة وحلم ، ومدة العرض  35 دقيقة، مع موسيقى مختلفة وإيقاعات متنوعة تسافر به إلى عدة عوالم. 

أماني الرياحي مغنية وكاتبة وممثّلة وناشطة في المجتمع المدني ، وبدأت مسيرتها الموسيقية مع مجموعة "جاد للموسيقى الملتزمة" ثم مع مجموعة "جهر لموسيقى الإنسان" وشاركت في عديد المهرجانات ، عزفت في فيلم "غبرة " إنتاج سنة 2022 وكتبت وغنت في النسخة التونسية لمسرحية ديزني "علاء الدين" ، و"كيما الريح" هي أول أغنية في ألبومها الذي يحمل نفس العنوان ويضم ستّ أغان.