رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النصر السعودي يسعى لضم كوادرادو من يوفنتوس

نشر
الأمصار

أعلنت صحيفة "توتو سبورت" فإن الكولومبي خوان كوادرادو؛ لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، هو هدف النصر القادم، خاصةً وأنه سيكون صفقة مجانية، في ظل دخوله الفترة الحرة في عقده مع ناديه في يناير الجاري.

وأوضحت الصحيفة أن رونالدو يستغل علاقته القوية باللاعب، خلال فترة مزاملته له في السيدة العجوز، لإقناعه بقبول عرض العالمي، بجانب أن الكولومبي تواصل أيضًا مع مواطنه دافيد أوسبينا؛ حارس النصر، للاستفسار عن الأجواء في النادي والمملكة بشكل عام.

"توتو سبورت" أشارت كذلك إلى أن لاعب الوسط صاحب الـ34 عامًا لا يريد أن يخسر مكانه في تشكيل منتخب بلاده، وتجربة النصر تمثل حافزًا بالنسبة له.

وأكد التقرير، أنه يحاول النصر السعودي الطرق على الحديد وهو ساخن، كي يحقق أكبر استفادة من الضجة الكبيرة، التي أحدثها التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

كان متوقعًا أن ينهي العالمي الميركاتو الشتوي الخاص به بعد ضم الدون، وهو ما أعلنه صراحة مسلي آل معمر؛ رئيس النادي، لكن يبدو أنه لا يزال يتحرك، لإضافة مزيد من نجوم أوروبا لناديه.

موعد مباراة نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان


وتنطلق مباراة كأس موسم الرياض بين نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جرمان، فى الثامنة مساء بتوقيت السعودية، السابعة بتوقيت القاهرة، وتنقل على الهواء مباشرة عبر قناة السعودية الرياضية SSC1 على القمرين نايل سات وعرب سات.

وكشفت هيئة الترفيه السعودية عن الإقبال الكبير على شراء تذاكر المباراة بعد طرحها، حيث انهالت طلبات الجماهير على التذاكر برقم غير متوقع فى قائمة الانتظار لحجز تذاكر المباراة، حيث وصل إلى 1.5 مليون طلب لتذاكر المباراة.

كما تم إطلاق مزاد عالمى على تذكرة وحيدة "فوق الخيال"، يبدأ بمليون ريال، لحضور مواجهة كأس موسم الرياض التى تجمع نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جرمان والحصول على مزايا فريدة من نوعها.

وتمنح التذكرة فرصة فريدة لحاملها وحضور وتناول وجبة الغداء أو العشاء مع الفريقين، إضافة إلى مميزات أخرى مثل حضور التتويج ودخول غرفة ملابس طرفى اللقاء المُقام في المملكة العربية السعودية.