رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كلوب: ليفربول أظهر الشغف الذي افتقدناه منذ زمن طويل

نشر
الأمصار

أبدى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، ارتياحه عقب الفوز الذي حققه الريدز على حساب مضيفه ولفرهامبتون في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "مولينيو"، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2022-2023، وهى مباراة الإعادة فى بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد انتهاء المباراة الأولى بين الفريقين الأحد الماضى على ملعب أنفيلد بهدفين لكل منهما.

 

وقال كلوب في تصريحات لشبكة "بي بي سي" البريطانية: "لقد استمتعت بهذا كثيرًا، إنه شعور نادر جدًا، منذ زمن طويل كان لدينا هذا الشعور، الفوز واللعب بشكل جيد، كان علينا أن نقاتل بقوة."

 

وأوضح يورجن كلوب: "لقد كنا متحمسين للغاية في الدفاع الليلة وقمنا بلعب كرة قدم رائعة". وقال كلوب عن هارفي إليوت: "لقد تعرض لضربة في وقت مبكر في الشوط الثاني لكنه نجح في ذلك، هدفه كان استثنائيًا".

 

وشدد يورجن كلوب: "كان خط الوسط بأكمله مضغوطًا حقًا اليوم، لقد أحببت المباراة كثيرًا"، وضاف كلوب: "لقد شعرت أن ليفربول يشبه إلى حد ما الليلة مع الشغف الذي أظهرناه، وظيفتي هي العثور على تشكيل يساعد اللاعبين".

 

وجاء هدف ليفربول عن طريق اللاعب هارفي إليوت في الدقيقة 13 من عمر اللقاء في بداية تهديفية مبكرة من جانب الريدز الذي تجاوز أحزان الخسارة أمام برايتون في الجولة الماضية بالدوري الإنجليزي.

 

اقرأ أيضًا..

كلوب يعلق على خوض محمد صلاح 300 مباراة في الدوري الإنجليزي


علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على الإنجاز الرائع الذى حققه النجم المصري محمد صلاح، والذى يستعد لخوض المباراة رقم 300 غداً أمام برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب، فى المؤتمر الصحفي لمباراة برايتون، "يالها من مسيرة مذهلة لمحمد صلاح، لقد حقق حلمه وأحلامنا أيضًا معه، لكن لم تنته القصة بعد، إنه يبدو جاهزًا جدًا وسرعته مازالت نفسها، أهم شيء أنه جاهز ووجوده معنا شيء مثالى للغاية".

وأضاف كلوب، "صلاح الآن أصبح ملهما، حدثت بعض الأشياء بين ظهوره لأول مرة معنا والآن!، يا لها من رحلة!".

وعن سوق الانتقالات قال مدرب ليفربول، "لا أعتقد أننا سندخل السوق، وظيفتي هى استخدام ما لدى من لاعبين، بصراحة لا يمكنك حل جميع مشاكلك من خلال سوق الانتقالات".