رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليلى زاهر تستعد لطرح أولى أغنياتها "كلمة أخيرة"

نشر
ليلى زاهر
ليلى زاهر

تستعد الفنانة ليلى زاهر، لطرح أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "كلمة أخيرة" قريباً على موقع الفيديوهات يوتيوب، وتطبيقات والمنصات الموسيقية المختلفة، وقامت ليلى زاهر بتصويرها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات محمد حسن، وألحان وتوزيع إسلام زكى.

 

"كلمة أخيرة" هى أولى أغنيات الفنانة ليلى زاهر بشكل رسمى، وذلك بعد خاضت تجربة الغناء، حيث سبق وغنت فى حفل تخرجها أغنية "سقفة" وسط تفاعل زملائها وأهاليهم، ووحقق الفيديو وقتها عددا كبيرا من المشاهدات على موقع يوتيوب، كما فاجأت ليلى زاهر المشاهدين من خلال برنامج "صاحبة السعادة" بغناء بعض أغنيات الفنانة الكبيرة فيروز، كما تألقت خلال استضافتها بصحبة شقيقتها ملك زاهر فى برنامج "معكم" لـ منى الشاذلى، فى غناء أغنية "أنا لايقة على النجومية".

 

اقرأ أيضًا..

الجزء الثاني من صعيدي في الجامعة الأمريكية.. بشكل جديد


يضع السيناريست مدحت العدل والنجم محمد هنيدى اللمسات النهائية لسيناريو الجزء الثانى من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، ويبدو أن العمل يحمل الكثير من المفاجآت حول شخصيات أبطاله، إذ علم اليوم السابع أن النجم أحمد السقا يظهر كصاحب قناة تليفزيونية ضمن الأحداث.

الجزء الأول من صعيدي في الجامعة الأمريكية

الجزء الأول من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، عُرض منذ 24 عامًا، وحقق نجاحًا كبيرًا، بسبب فكرته المختلفة التي دارت حول مجموعة من الشباب يدخلون الجامعة الأمريكية ويحتكون بثقافات مختلفة، ومثّل كل بطل من أبطال الفيلم إحدى طبقات المجتمع وكشف العمل عن نقاط معينة أو وجهات نظر بعينها يتفق عليها كل أبطال العمل، دعم القضية الفلسطينية وظهرت في لقطة حرق العلم الإسرائيلي، وينتمي فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية الجزء الأول لنوعية الأفلام الكوميدية التي تعرض قضية مهمة وقصة في نفس الوقت.

ضم فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية الجزء الأول، العديد من الأبطال، هم: منى زكي، هاني رمزي، أحمد السقا، محمد هنيدي، غادة عادل، طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، أميرة فتحي، سهام جلال، والعمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج سعيد حامد، مخرج منفذ على إدريس.

وشهدت الساحة السينمائية، أمس منافسة بين الأفلام المعروضة، والتى تسعي لنيل أعلى الإيرادات فى شباك التذاكر، ونستعرض لكم تفاصيل إجمالي إيرادات الأفلام ليلة أمس الاثنين.

نبيل الجميل أخصائي تجميل

حقق فيلم “نبيل الجميل أخصائي تجميل” للفنان محمد هنيدي إيرادات مرتفعة ليتصدر شباك التذاكر بفارق كبير عن أقرب منافسيه والأفلام المعروضة في دور العرض المصرية.

وحقق الفيلم  ليلة أمس إيرادات بلغت 419,845 جنيه، في دور العرض السينمائية في مصر فقط .  

فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل بطولة محمد هنيدى ونور ومادلين طبر، أحمد فؤاد سليم ورحمة أحمد ومحمد سلام، ومحمود حافظ  حجاج عبد العظيم تأليف امين جمال محمد محرز اخراج خالد مرعي.