رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليفربول إلى الدور الرابع في كأس الاتحاد الإنجليزي بشق الأنفس أمام ولفرهامبتون

نشر
الأمصار

انتزع نادي ليفربول فوزاً صعباً على حساب ولفرهامبتون بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "مولينيو" ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2022-2023، وهى مباراة الإعادة فى بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى، بعد انتهاء المباراة الأولى بين الفريقين الأحد الماضى على ملعب أنفيلد بهدفين لكل فريق.

 

جاء هدف ليفربول عن طريق اللاعب هارفي إليوت في الدقيقة 13 من عمر اللقاء في بداية تهديفية مبكرة من جانب الريدز، ليضرب موعداً مع نادي برايتون في الدور الرابع "32" من البطولة بعد تأهل الريدز رسمياً الى المرحلة التالية من مسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي.

 

وكان نادي ليفربول تلقى هزيمة أمام برايتون في الجولة الماضية بالدوري الإنجليزي بثلاثية نظيفة ما أدى الى حالة من الارتباك في صفوف الريدز.

 

اقرأ أيضًا..

محمد صلاح يتصدر تشكيل الأفضل في افريقيا 2022


تصدر النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، وعلى معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي، تشكيل الأفضل في أفريقيا وفقًا للاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء.

كشف الإتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء، عن التشكيل المثالي لأفضل 11 لاعبًا في عام 2022، والذي شهد على تواجد النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، وعلى معلول نجم النادي الأهلي، بالإضافة إلي 5 لاعبين مغاربة بعد إنجاز الوصول لنصف نهائي كأس العالم 2022 في قطر، والحصول على المركز الرابع.

كما شهد تشكيل الأفضل من الإتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء، على تواجد السنغالي ساديو ماني مهاجم بايرن ميونخ والكاميروني فينسنت أبو بكر مهاجم النصر السعودي.

وجاء التشكيل الأفضل في أفريقيا من الإتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء كالاتي:

حراسة المرمى: ياسين بونو (المغرب، إشبيلية).

خط الدفاع: أشرف حكيمي (المغرب، باريس سان جيرمان)، رومان سايس (المغرب، بشكتاش)، خاليدو كوليبالي (السنغال، تشيلسي)، علي معلول (تونس، الأهلي).

وسط الملعب: سفيان أمرابط (المغرب، فيورنتينا)، محمد قدوس (غانا، أياكس)، عز الدين أوناحي (المغرب، أنجيه).

الهجوم: محمد صلاح (مصر، ليفربول)، فينسنت أبو بكر (الكاميرون، النصر)، ساديو ماني (السنغال، بايرن ميونخ).

من ناحية أخرى، يرى ديتمار هامان أسطورة بايرن ميونخ وليفربول ومانشستر سيتي السابق، أن إرلينج هالاند جعل السيتي أسوأ، حتى أن كان معدل تهديفه كبير.

هالاند خلال هذا الموسم سجل 27 هدفًا خلال 24 مباراة فقط في جميع المسابقات بقميص مانشستر سيتي، لكن فشل في تقديم مستوى جيد خلال مواجهة ديربي مدينة مانشستر.


مانشستر سيتي خسر بهدفين مقابل هدف أمام غريمه مانشستر يونايتد في قمة الجولة ال20 من الدوري الإنجليزي على ملعب أولد ترافورد.