رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة مالي وأنجولا بكأس أمم إفريقيا للمحليين

نشر
كأس أمم إفريقيا للمحليين
كأس أمم إفريقيا للمحليين

حسم التعادل الإيجابي، المواجهة المثيرة التي جمعت المنتخب المالي ونظيره الأنجولي بثلاثة أهداف لكل فريق، مساء الإثنين، في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة بدور المجموعات من بطولة إفريقيا للاعبين المحليين المقامة حاليا في الجزائر.

ثلاثية المنتخب الأنجولي تعاقب عليها "ديبو في الدقيقتين 12 و26 وديفي ميجيل في الدقيقة 72"، بينما سجل أهداف المنتخب المالي كل من "حاميدو سينايوكو في الدقيقة 23، ويورو مامادو، في الدقيقة 78، وعثمان كوليبالي في الدقيقة 83 من عمر اللقاء".

تعادل الفريقين من شأنه أن يعزز حظوظ المنتخب الموريتاني، إذا تمكن من تحقيق الفوز في لقائه المقبل، ضد نظيره المالي، يوم 20 من الشهر الجاري، بحكم أن المجموعة تقتصر على 3 منتخبات لكل فريق مباراتين فقط.

منتخب ليبيا ينهي تحضيراته لمباراة موزمبيق:

أنهى المنتخب الليبي تحضيراته لمواجهة موزمبيق، غدا الثلاثاء، في ثاني جولات المجموعة الأولى لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين (الجزائر 2023).

وشهد مران الفرسان الأخير، حضور رئيس اتحاد الكرة، عبد الحكيم الشلماني، في زيارة تحفيزية للفريق، لتحقيق نتيجة تحافظ على أمل بلوغ الدور المقبل من الشان.

وسيكون الفرنسي كورنتين مارتينز، مدرب منتخب ليبيا، مطالبا بقيادة منتخبه، إلى تحقيق انتصار سيكون هام جدا، لفتح الطريق نحو اجتياز دور المجموعات ومحو نتيجة الخسارة السابقة أمام الجزائر.

وعلم كوورة، أنه من المتوقع أن تشهد تشكيله مارتنيز الأساسية، تغييرات خاصة في مراكز الهجوم، إذ يشارك "صالح طاهر أو احمد كراوع".

وخسرت ليبيا مباراة الافتتاح أمام الجزائر بهدف نظيف، فيما تعادلت موزمبيق مع إثيوبيا سلبيا دون أهداف.