رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رئيس الرجاء البيضاوي يعتذر لجماهير فريقه

نشر
الرجاء البيضاوي
الرجاء البيضاوي

قدم رئيس نادي الرجاء البيضاوي عزيز البدراوي اعتذاره لجمهور فريقه، بعد تصريح إعلامي كان قد أدلى به تحدث فيه عن مشجعي النسور.  

وأكد البدراوي في حسابه الشخصي على إنستجرام: "إلى كل الرجاويين أود أن أقدم اعتذاري عن زلة لسان صدرت عني في كلمة لم أقصد بها الإساءة لأي رجاوي".  

وتابع: "أحيانا تخونني الكلمات في التعبير عن فكرتي. كل الجماهير الرجاوية هي فخر للفريق وهي رأس المال الحقيقي، ومن واجبي احترامها وشكرها على كل الدعم والمساندة".

 ويسعى عزيز البدراوي لإخراج الفريق من أزمته المالية، من خلال مجموعة من المبادرات، أهمها فتح حساب خاص للجماهير لدعم الفريق ماليا.

ويعاني الرجاء من اهتزاز النتائج من بداية الموسم الجاري، مما تسبب في تراجعه في جدول ترتيب الدوري المغربي للمرتبة السادسة بعد مرور 11 جولة من المسابقة، برصيد 17 نقطة.

الرجاء يتعاقد مع زكريا الوردي:

قدم الرجاء البيضاوي لاعبه الجديد زكرياء الوردي الذي تعاقد معه في الميركاتو الشتوي لتعزيز صفوفه. 

ويعرف الوردي الرجاء جيدا، حيث لعب له لسنوات وكان من أبرز لاعبيه. 

واستغل الوردي نهاية عقده بختام الموسم الماضي، وغادر القلعة الخضراء وانضم للزمالك المصري، لكن تجربته لم تدم طويلا في مصر لأسباب فنية.  

ويعتبر الوردي أول صفقة شتوية للرجاء، الذي ينتظر أن يبرم صفقات أخرى، حيث دخل في مفاوضات مع عدة لاعبين.  

وكان التونسي منذر الكبير مدرب الرجاء قد أكد لرئيس النادي عزيز البدراوي أنه بحاجة للاعبين جدد لتعزيز صفوف فريقه، من أجل تحسين النتائج. 

ودخل البدراوي في مفاوضات مع عدة لاعبين على غرار نجم النسور السابق عبد الإله الحافيظي ونوفل الزرهوني.

ويحتل فريق الرجاء المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 20 نقطة، خلف الجيش الملكي والفتح الرباطي أصحاب الصدارة بخمس نقاط.