رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

العراق في مواجهة قوية أمام قطر في نصف نهائي خليجي 25

نشر
الأمصار

يحتضن ملعب البصرة الدولي المواجهة المرتقبة بين منتخب العراق ونظيره القطري، في افتتاح منافسات الدور نصف النهائي للنسخة رقم 25 من بطولة كأس الخليج العربي، والمقرر إقامتها في الثالثة والربع عصر اليوم الاثنين.

وتأهل منتخب العراق، الذى يتسلح بالأرض والجمهور، للدور نصف النهائي من خليجي 25 بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى متفوقا بفارق الأهداف عن المنتخب العماني، بعد تساويهم برصيد 7 نقاط.

وحقق "أسود الرافدين" انتصارا كبيرا على منتخب اليمن، بخمسة أهداف دون رد على اليمن، في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات، سبقها بالتعادل السلبي مع عمان والفوز على السعودية بثنائية.

فيما حجز منتخب قطر مقعده في المربع الذهبي بعدما تواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثانية في البطولة برصيد 4 نقاط متفوقا بفارق الأهداف عن الكويت صاحب نفس الرصيد.

وحصد العنابي نقاطه الأربعة في خليجي 25، بتحقيقه فوزا وحيدا على نظيرا الكويتي بهدفين دون رد، وتعادل مع الإمارات في الجولة الثالثة والأخيرة، فيما خسر أمام نظيره البحريني بهدفين مقابل هدف.

فيما يصطدم منتخب البحرين بنظيره العماني، في المواجهة الأخرى بالمربع الذهبي من البطولة التي تستضيفها العراق حتى التاسع عشر من شهر يناير 2023.

 

مواعيد مباريات كأس خليجي 25 والقنوات الناقلة   

تشهد ملاعب العالم اليوم الاثنين 16 - 1 - 2023 عدداً من المباريات المهمة، على رأسها مباراة العراق ضد قطر في كاس خليجي 25، فضلا عن مباراة الزمالك مع بيرميداز في نصف نهائي كأس مصر.
العراق X قطر – الساعة 3:15 عصرا على قناة KSA Sports 1 HD

البحرين X عمان – الساعة 7:15 مساء على قناة KSA Sports 1 HD

مواعيد مباريات الدوري الإسباني والقنوات الناقلة   
قادش X إلتشي – الساعة 10 مساء على قناةbeIN Sports HD 1                  

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة   
إمبولي  X سامبدوريا – الساعة 9:45 مساء على قناة AD SPORTS Premium 1

مواعيد مباريات كأس مصر والقنوات الناقلة  
الزمالك X بيراميدز – الساعة 6 مساء على قناة on time sports