رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تفاصيل مواجهة البحرين وعمان في نصف نهائي خليجي 25

نشر
الأمصار

يخوض منتخب عمان مواجهة قوية أمام البحرين، في السابعة والربع مساء اليوم، الاثنين، بتوقيت القاهرة، بحثاً عن خطف بطاقة التأهل الثانية لنهائي بطولة خليجي 25.

ومن المقرر أن تقام مباراة البحرين وعمان على ملعب "الميناء"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي للنسخة رقم 25 من بطولة كأس الخليج العربي التي تستضيفها العراق حتى التاسع عشر من شهر يناير 2023.

وتأهل المنتخب البحريني للدور نصف النهائي بعدما حسم صدارة ترتيب المجموعة الثانية في كأس الخليج العربي برصيد 7 نقاط، محققا انتصارين وتعادل.

فيما جاء منتخب عمان وصيفا في ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف فقط عن نظيره العراقي الذى حسم الصدارة بنفس الرصيد من النقاط.

ويتصارع منتخب البحرين مع نظيره العماني على التأهل للمباراة النهائية المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل، في السادسة مساءا على ملعب البصرة الدولي.

يذكر أن المنتخب الكويتي يعتبر صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب البطولة، برصيد 10 مرات، فيما يحتل المنتخب القطري الملقب بـ"العنابى" الوصافة بحصوله على اللقب ثلاث مرات متساويا مع منتخبي السعودية والعراق.

مواعيد مباريات اليوم في نصف نهائي خليجي 25 والدوريات الكبري حول العالم

تشهد ملاعب العالم اليوم الاثنين 16 - 1 - 2023 عدداً من المباريات المهمة، على رأسها مباراة العراق ضد قطر في كاس خليجي 25، فضلا عن مباراة الزمالك مع بيرميداز في نصف نهائي كأس مصر.

مواعيد مباريات كأس خليجي 25 والقنوات الناقلة   
العراق X قطر – الساعة 3:15 عصرا على قناة KSA Sports 1 HD

البحرين X عمان – الساعة 7:15 مساء على قناة KSA Sports 1 HD

مواعيد مباريات الدوري الإسباني والقنوات الناقلة   
قادش X إلتشي – الساعة 10 مساء على قناةbeIN Sports HD 1                  

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة   
إمبولي  X سامبدوريا – الساعة 9:45 مساء على قناة AD SPORTS Premium 1

مواعيد مباريات كأس مصر والقنوات الناقلة  
الزمالك X بيراميدز – الساعة 6 مساء على قناة on time sports