رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة بيراميدز في كأس مصر

نشر
الأمصار

أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، قائمة القلعة البيضاء لمواجهة بيراميدز، غدًا الاثنين، على ستاد القاهرة الدولي، في نصف نهائي كأس مصر.

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي: 

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي.

خط الدفاع: عمر جابر - محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - محمد عبد الشافي.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - نبيل عماد "دونجا" - إمام عاشور - سيد عبد الله "نيمار" - سيف جعفر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أحمد مصطفى "زيزو" - مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سامسون أكينولا - سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز مع الفائز من لقاء الأهلي وسموحة في المباراة النهائية لكأس مصر للنسخة الماضية.

جدير بالذكر أن الزمالك تأهل لنصف نهائي كأس مصر على حساب الإسماعيلي بنتيجة 1-0، كما تغلب بيراميدز على البنك الأهلي بنفس النتيجة.

في سياق متصل، أعلن يوسف إبراهيم "أوباما"، لاعب الزمالك، رحيله عن صفوف القلعة البيضاء في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، إلى صفوف الحزم السعودي.

وتوصل الزمالك لاتفاق مع الحزم لإعارة يوسف إبراهيم "أوباما" صاحب الـ27 عامًا إلى صفوف الفريق السعودي، لمدة 6 أشهر بنية البيع في نهاية الموسم.

وكتب أوباما عبر حسابه على "إنستجرام": "جماهير الزمالك العظيمة أطلب منكم الدعاء لي بالتوفيق وأنا على أعتاب خوض تجربة جديدة في حياتي المهنية كلاعب وأنا مؤمن أن التغيير هو سنة من سنن الحياة، لكن حبي لجماهير نادي الزمالك سوف يظل باقي في قلبي ولن يتغيير وعلاقتنا القوية وذكرياتنا الجميلة ودعمكم لى خلال مسيرتي كلاعب في نادي الزمالك منذ طفولتى سيظل كل هذا محفور في ذاكرتي ولن أنساه وهو وسام على صدري".

وأضاف: "جمهور الزمالك الغالي ما زالت أصواتكم وأفراحكم ودعمكم لنا في كل مباراة وبعد كل إنجاز باقية في آذاني.. عشنا سويا سنوات عديدة من الانتصارات والإنجازات وكنتم أنتم المحفز الأول والداعم الأول لنا كلاعبين".

وتابع: "‎سوف أشتاق إلى أصواتكم في المدرجات ولن أقول لكم وداعا ولكن إلى لقاء آخر في يوم من الأيام، إن لم يكن كلاعب في الزمالك سوف يكون في مدرجات التالتة يمين كمشجع بجواركم".