رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عاصي الحلاني يحيي حفلاً غنائيًا في أبو ظبي الجمعة المقبلة

نشر
الأمصار

يحيى النجم عاصي الحلاني، حفلاً غنائيًا في أبو ظبي بالإمارات، يوم الجمعة الموافق 20 يناير الجاري، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

عاصي الحلاني

وحرص الفنان الكبير عاصي الحلاني على مشاركة جمهوره بفيديو وهو يمتطى أحد الخيول، ويظهر عاصي في الفيديو الذي نشره عبر حسابه على موقع "تويتر"، وهو يمتطى الخيل، في مساحة مفتوحة، وعلق عليه: "الخيل والليل والبيداء تعرفني".

يشار إلى أنه في نهاية أكتوبر الماضي، أحيا النجم اللبناني عاصي الحلاني حفلا بمهرجان الموسيقى العربية في دورته 31 على مسرح النافورة داخل دار الأوبرا المصرية، وقدم خلاله عددا كبيرا من أغانيه منها "جن جنوني" و"غالي" و"عذبوني" و"انى مارق مريت" و"فرصة عمر" و"يا طير" و"بحبك وبغار" و"ضحكة حبيبي" و"ان كان عليا" و"ست الستات"، كما غنى للعندليب عبد الحليم حافظ أغنية "سواح" و"احلف بسماها".

ورقص اللبناني عاصي الحلاني "الدبكة" على أنغام أغنية "أنا يا طير"، وذلك في حفله المقام في تاسع أيام مهرجان الموسيقى العربية.

وبدأ النجم اللبناني عاصي الحلاني حفله الغنائي بأغنية "بحبك وبغار" وسط تفاعل كبير من الجمهور، وقال عاصي: "كل سنة أنتظر حفل جمهور الأوبرا الرائع، وشكرا لمصر ولبنان".

أخبار أخرى..

وائل جسار يُحيي حفلاً غنائياً في أبوظبي 20 يناير الجاري

يستعد المطرب وائل جسار لإحياء حفل غنائي يوم 20 من شهر يناير الحالي، وذلك داخل فندق باب القصر بإمارة أبو ظبي بالإمارات.

ومن المفترض أن يعود وائل جسار من أبو ظبي عقب هذا الحفل متوجها إلى لبنان استعدادا لحفله المنتظر بلبنان يوم 25 من نفس الشهر والذي يشاركه فيه الغناء المطرب أدم.

وائل جسار

وكان وائل جسار قد أعرب عن حبه الشديد لمصر وشعبها، قائلًا: “ انا حبي لمصر وشعبها لا يصف ومش كلام في الهوا لاء”، متابعًا أن حبه لمصر منذ صغره وأنه تربى على المسلسلات والأفلام والأغاني المصرية.