رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب النصر السعودي يكشف موعد أول مباراة لرونالدو

نشر
الأمصار

أكد الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني لفريق النصر، موعد الظهور الأول للنجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو في الدوري السعودي للمحترفين.

وقال جارسيا عقب التعادل السلبي مع الشباب، اليوم السبت، في الجولة رقم 13 من دوري روشن السعودي/ "رونالدو سيكون حاضرا في المباراة القادمة ضد الاتفاق".

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي بعد ديربي الشباب والنصر: "نتمنى أن يكون رونالدو إضافة كبيرة لنا في المباراة المقبلة، وهذا ما نتوقعه من لاعب عظيم مثله".

ويلتقي النصر ضد الاتفاق يوم الأحد 22 يناير كانون الثاني 2023، ضمن منافسات الجولة رقم 14 من الدوري السعودي.

وبرر رودي جارسيا التعادل مع الشباب بدون أهداف بسبب عدم استغلال لاعبيه للفرص المتاحة أمام المرمى وافتقاد التركيز في اللمسة الأخيرة.

وعن إصابة حارسه الكولومبي ديفيد أوسبينا، وخروجه باكيا، قال جارسيا: "إصابة أوسبينا عبارة عن خلع في الكتف، وأتمنى أن تكون بسيطة، ويعود مجددا لصفوف الفريق في أسرع وقت ممكن".

وكشف المدرب الفرنسي عدم إشراك المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر، لعدم المجازفة به بعد عودة اللاعب من الإصابة.

ويعتلي النصر صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 30 نقطة، بفارق نقطتين عن الشباب الوصيف.

وانضم رونالدو لصفوف النصر في صفقة انتقال حر تاريخية، خلال هذا الشهر بعقد حتى صيف 2025، وتقول تقارير صحفية أنها ستكلف خزينة النادي راتبا سنويا يقدر بـ200 مليون يورو.

 

تشافي: انتقال رونالدو إلى السعودية ليس سهلًا عليه

تحدث تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، عن المواجهة المنتظرة أمام نظيره فريق ريال بيتيس، مساء غدٍ الخميس، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، والتي يستضيفها ملعب "الملك فهد الدولي"، في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

وقال تشافي:"الفوز بالسوبر هام لنا، بهذه النسخة الجديدة لم نستطع الفوز بها، نحن نمر بوقت جيد ونحن هادئون، سنحاول إظهار شخصيتنا، هذا لقب نريد الوصول للنهائي والفوز، ويجب أن نكون أفضل من خصمنا".

وأضاف: "سنحاول الفوز بكل الألقاب المتاحة لنا، نحن نركز على السوبر ونريد الفوز ولا نريد ارتكاب الأخطاء، نحاول التنافس امام خصم صعب وسوف يصعبوا المهمة علينا".