رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد مباراة باريس سان جيرمان ورين في الدوري الفرنسي

نشر
الأمصار

يواصل باريس سان جيرمان رحلة الدفاع عن لقب الدوري الفرنسي، عندما يحلّ ضيفًا على رين، في المباراة التي ستقام بينهما لحساب الجولة رقم 19 من المسابقة.

ويتصدر بي إس جي ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 47 نقطة، وستكون الفرصة سانحة أمام زملاء الأرجنتيني ليونيل ميسي لتوسيع الفارق مع أقرب الملاحقين لانس ليصبح 6 نقاط حال الفوز.

ويُعد رين من أفضل الفرق الفرنسية هذا الموسم، يتواجد في المركز الرابع برصيد 34 نقطة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ورين هو الأحد الموافق 15 يناير 2023، على ملعب "روازون بارك" معقل رين، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر، 11.45 مساءً بتوقيت السعودية و12.45 ليلا بتوقيت أبوظبي.

ستنقل مباراة باريس سان جيرمان ورين عبر شبكة "بي إن سبورتس"، الناقل الحصري لمنافسات الدروي الفرنسي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تكون المباراة بين باريس سان جيرمان ورين على شاشة قناة beIN Sports HD 2.

رئيس الهلال السعودي في باريس من أجل ميسي

وأشار تقرير إلى تواجد رئيس الهلال فهد بن نافل في باريس، وسط حديث متزايد عن مفاوضات بين ناديه ونجم باريس سان جيرمان ليونيل ميسي.

وعقب انضمام كريستيانو رونالدو للغريم النصر، بدأت شائعات في التزايد بالسعودية وحول العالم حول محاولات من الهلال لخطف منافسه الأرجنتيني.

وقالت "الرياضية" إن بن نافل شوهد في فندق "فور سيزونز" الشهير بالعاصمة الفرنسية بالساعات الماضية، وأن السبب قد يكون محاولة ضم ميسي.

وأكد التقرير أن الهلال سيحاول ضم ميسي بالفعل، ويمكن حتى أن يتحرك لتأمين الصفقة لتحدث خلال انتقالات يناير الجارية، أو الصيف المقبل.

وسيتواجد ميسي على الأرجح في المملكة العربية السعودية في الأسبوع المقبل رفقة ناديه باريس سان جيرمان لخوض لقاء الأخير ضد نجوم الهلال والنصر ضمن فعاليات موسم الرياض.

 

تقارير: والد ميسي في السعودية للتفاوض مع الهلال

و وصل خورخي ميسي، والد ووكيل أعمال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى العاصمة الرياض، لإجراء محادثات حول امكانية انضمامه إلى الهلال السعودي وفقا لما نشرته تقارير صحفية بريطانية.