رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشافي مدرب برشلونة يؤكد على أهمية الفوز بكأس السوبر

نشر
تشافي
تشافي

أكد الإسباني تشافي هيرنانديز، مدرب نادي برشلونة الإسباني، على أهمية تحقق البلوجرانا للقب بطولة كأس السوبر الإسباني، من أجل اكتساب الثقة.

وقال تشافي، في المؤتمر الصحفي اليوم السبت: "نريد الفوز بكل البطولات.. مستعدون لكل الظروف حتى لو وصلت لركلات الترجيح، ونحن نمثل برشلونة ولذلك دائما طموحنا الفور، والفوز بكأس السوبر سيعطينا ثقة كبيرة".

وتابع: "لدينا عدد من اللاعبين الشباب لم يسبق أن حققوا بطولة مع برشلونة، لذلك جائعون لتحقيق أول لقب لهم، لقد أتينا إلى هنا من أجل التتويج باللقب ونشعر بحماس كبير قبل مواجهة الغد".

وأضاف: "هذه مباراة مختلفة عن الكلاسيكو السابق، والريال حاليا فريق قوي في جميع الخطوط، لذلك يجب أن نهاجم بشكل جيد وندافع بشكل قوي، حتى تتاح لنا فرص أخذ الزمام في المباراة".

وأردف: "علينا أن نكون هادئين، ونظهر ببرودة أعصاب، وفي ذات الوقت يجب علينا أن نترجم شغفنا ورغبتنا في الانتصار على أرض الملعب".

وأوضح: "أعمل هنا لأخدم برشلونة وليس من أجل مصلحة شخصية، ولا أريد أن يخرج أي لاعب بسوق الانتقالات.. سعيد بالمجموعة".

وحول الفارق الزمني بين مباراة مدريد وبرشلونة في الدور قبل النهائي، قال: "لقد حصلوا على يوم إضافي من الراحة بسبب أن مباراتهم أمام فالنسيا كانت قبل مباراتنا أمام بيتيس، وأعتقد لو لعبنا بنفس اليوم سيكون الأمر أكثر عدلا، لكن هذا ليس عذرا".

رونالدو يبعث برسالة للاعبي ريال مدريد:

وجه كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي، رسالة إلى جمهور ولاعبي ريال مدريد قبل مواجهة برشلونة، غدا الأحد، في نهائي كأس السوبر الإسباني.

وقال رونالدو عبر الحساب الرسمي لريال مدريد، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "من الرائع دائما أن أرى زملائي في الفريق والنادي الذي صنع التاريخ".

وأضاف النجم البرتغالي "أتمنى الحظ السعيد لمدريدنا يوم الأحد".

وتواجد كريستيانو في الحصة التدريبية لريال مدريد، أمس الجمعة، والتقى زملاءه السابقين، وتحدث مع الإيطالي المخضرم كارلو انشيلوتي المدير الفني للنادي الملكي. 

ووجهت إدارة ريال مدريد، دعوة رسمية إلى كريستيانو رونالدو، من أجل حضور المباراة النهائية لكأس السوبر الإسباني، غدا الأحد، على ستاد الملك فهد الدولي بالمملكة العربية السعودية.

وتخطى ريال مدريد عقبة فالنسيا بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي (1-1) مساء الأربعاء الماضي.