رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الرجاء يواجه نهضة بركان في الجولة 22 من الدوري المغربي

نشر
فريق الرجاء
فريق الرجاء

يواجه الرجاء البيضاوي مضيفه نهضة بركان، اليوم السبت، في الجولة 22 للدوري المغربي.

ولن تكون مهمة الفريق سهلة، حيث يواجه الفريق الذي تألق في الموسم الأخير، وفاز ب 3 ألقاب، كأس الكونفدرالية الإفريقية، والسوبر الإفريقي، وكأس العرش.

واستعاد الرجاء نغمة الانتصار في الجولة الماضية على حساب اتحاد طنجة، وفاز بثلاثية نظيفة. 

وكانت بداية الفريق، بعد استئناف الدوري متعثرة بتعادلين، قبل أن ينتصر على اتحاد طنجة، وتحقق الانتصار في الوقت المناسب، استعاد به الثقة.

ويسعى منذر الكبير، من خلال هذه المباراة، تكريس الثقة، وتأكيد أنه لم يكن صدفة، بعد تسجيله نتيجة إيجابية تزيد من تلك ثقته، وتؤكد أنه استعاد مستواه الحقيقي. 

ويحتل الرجاء المركز 6 برصيد 17 نقطة، وهو مركز يفرض البحث عن نتائج إيجابية.

ويدرك منذر أن نتيجة سلبية أمام نهضة بركان ستعيده للوراء، وستبعده عن المقدمة، الذي يتشكل من عدة أندية كالجيش والفتح والوداد.

ويراهن منذر على هذه المباراة ليوجه رسالة مفادها أن الرجاء لم يفقد شيئا من قوته، وسيكون من المنافسين على الدرع، لأن الفوز على فريق من قيمة نهضة بركان الفائز ب 3 ألقاب سيكون عبارة عن رسالة مهمة للخصوم.

وستكون مواجهة نهضة بركان فرصة لمنذر الكبير لربح نقاط جديدة مع الرجاء.

ووجد منذر صعوبة من أجل إيجاد طريق النتائج الإيجابية، وعاش نوعا من الضغط وما زال يبحث عن كسب الثقة، وستكون مواجهة نهضة بركان فرصة للمدرب لتجديد الثقة بعد الفوز السابق على اتحاد طنجة.

الرجاء يعزز صفوفه بمهاجم جديد:

يرغب رئيس نادي الرجاء المغربي عزيز البدراوي لتحقيق رغبات المدير الفني منذر الكبير من أجل تعديل مسار الفريق البعيد نسبيا عن أجواء المنافسة على صدارة الدوري المحلي.

وأكد مصدر من نادي الرجاء أن البدراوي قريب من التعاقد مع مهاجم جديد في الميركاتو الشتوي، وذلك استجابة لطلب الكبير الذي أكد غير مرة حاجة الفريق لتعزيز خطه الأمامي.

وتابع"سيتم الكشف عن كل التفاصيل الخاصة باللاعب عند حسم الصفقة، وهو لاعب أجنبي". 

وعلم  أنه عند التعاقد مع هذا المهاجم فسيتم التخلي رسميا عن الجابوني أكسيل مايي الذي خرج من حسابات المدرب منذر الكبير، إذ لم يقدم أي إضافة رغم أنه احتل المركز الثاني، على مستوى ترتيب هدافي الدوري في نسخة الموسم الماضي. 

ورغم أن مايي كان أساسيا في أغلب المباريات، لكنه لم يسجل أي هدف مع الرجاء، مما زاد من قناعات المدرب التونسي بالتخلي عنه في أقرب فرصة.  

ويسود التفاؤل في الرجاء بتجاوز جزء من الأزمة المالية وتسديد بعض الديون، من خلال الخطوة التي قام بها البدراوي، حيث فتح حسابا خاصا لجمع التبرعات المالية من الغيورين على الفريق لتقديم الدعم المالي.