رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لاعب البحرين: نطمح لتحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية

نشر
الأمصار

أكد محمد جاسم، لاعب منتخب البحرين، أن التأهل إلى نصف نهائي كأس الخليج العربي "خليجي 25"، كان مستحقا، عطفا على الأداء الذي قدمه الفريق طوال الدور التمهيدي، وتحقيق انتصارين وتعادل، في المباريات الثلاث بالبطولة المقامة حاليا في البصرة العراقية.

وقال جاسم: "قدمنا مباراة جيدة أمام الكويت، وأضعنا عدة فرص سانحة للتسجيل، كان علينا استغلالها بشكل أفضل وكلفتنا الخروج بالتعادل (1-1)".

وأضاف: "أمامنا مباراة قوية أمام عمان في نصف النهائي، ونطمح لتحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية".

وزاد: "سندخل أجواء مباراة عمان، اعتبارا من التدريب القادم، علينا أن نركز بشكل مضاعف ونستغل الفرص ونطبق تعليمات المدرب بشكل أفضل".

وأتم: "الجماهير لعبت دورا بارزا في تحفيزنا، نحن سعداء بهذا التأهل على رأس المجموعة، ونعد جماهيرنا أننا سنجتهد من أجل التأهل للمواجهة النهائية".

وتأهل منتخب البحرين إلى نصف نهائي خليجي 25 بعد التعادل مع منتخب الكويت بهدف لكل منهما، في المواجهة التي تقام في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على ملعب "البصرة الدولي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات، عن المجموعة الثالثة في كأس الخليج العربي "خليجي 25".

وجاء هدف منتخب البحرين بأقدام مهدي الحميدان في الدقيقة 26 من عمر المباراة، بينما تعادل منتخب الكويت بأقدام الخالدي في الدقيقة 45 من عمر المباراة.

وتعرض لاعب منتخب الكويت حمد القلاف للطرد في الدقيقة 68.