رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر سيتي يعلن براءة بنجامين ميندي من تهم الاغتصاب

نشر
الأمصار

أصدر مانشستر سيتي بيانًا، بشأن لاعبه بنجامين ميندي، بعدما تمت تبرئة اللاعب الفرنسي من اغتصاب النساء في منزله.

وأعلنت المحكمة يوم الجمعة، أن ميندي غير مذنب باغتصاب النساء في حفلات أقامها في منزله خلال فترة الإغلاق بسبب جائحة كورونا.

وجاء في نص البيان: "يشير نادي مانشستر سيتي لكرة القدم إلى الحكم الصادر عن المحكمة اليوم، حيث وجدت هيئة المحلفين أن بنجامين ميندي غير مذنب في 7 تهم، هيئة المحلفين علقت تهمتين أخريين والمحاكمة انتهت الآن".

وأضاف: "بالنظر إلى وجود مسائل مفتوحة تتعلق بهذه القضية، فإن النادي ليس في وضع يسمح له بالتعليق أكثر في هذا الوقت".

وتم تحديد موعد إعادة محاكمة ميندي في 26 يونيو المقبل، مع عقد جلسة استماع قبل المحاكمة في 27 يناير الجاري.

ومن المتوقع أن تستغرق إعادة المحاكمة أسبوعين أو 3 أسابيع.

في سياق متصل، أكد بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، ان مباريات فريقه ضد مانشستر يونايتد دائما ما تكون جذابة، ولكن في النهاية هي مباراة كرة قدم مثل أي مباراة.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "مباراة أشبه بمباريات خروج المغلوب ، لا يزال هناك الكثير من المباريات للعب. من المهم أن تكون دائمًا ضد اليونايتد ، خاصة ضد اليونايتد، في النهاية هي مباراة كرة قدم، تحدث أشياء كثيرة في المستقبل ".

أضاف: "مانشستر يونايتد تحسن كثيرًا، إنه أمر طبيعي، يصل مدرب جديد، التحسن واضح، ليس مجرد نتائج، لدي شعور في كل مرة في أولد ترافورد أو الاتحاد، بأنها ستكون مباراة صعبة".

تابع: " دائما ما تكون المباراة جذابة، كلا الفريقين يريد أن يجرب اللعبة، الكثير من اللاعبين المتميزين في كلا الجانبين. مدربين من الدرجة الأولى. ستكون مباراة جيدة".