رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رامي صبري يطرح أغنية فاكر نفسك هدية عبر قناته باليوتيوب

نشر
الأمصار

طرح الفنان رامي صبري، أحدث أغانيه والتي تحمل اسم «فاكر نفسك هدية»، من ألبومه الجديد «معايا هتبدع»، عبر قناته الخاصة على موقع «يوتيوب»، والأغنية من كلمات أحمد علي موسى، وألحان مدين، وتوزيع ومكس وماستر جلال الحمداوي.

وتقول كلمات الأغنية: «عنها المركب مامشيت تغرق وانا هبقى راضي وفارقني مع السلامة.. مش فارقة يعني عادي.. خد بس الباب في إيدك.. لو خارج من حياتي.. واتأكد وانت ماشي إن الباب اتقفل.. مبروك طوبتك رميتها وياك مفيش أمل.. خليت البعد عنك على قلبي زي العسل».

وكان رامي صبري، قد أعلن تفاصيل ألبومه الجديد منذ أيام، والذي من المقرر أن يطرح تباعا بداية من يوم 20 ديسمبر الجاري، ويضم 8 أغنيات، 3 منها من ألحانه، مشيرا إلى أنه تصوير فيديو كليب واحد بفكرة جديدة لأغاني الألبوم كاملا مع المخرج فادي حداد في لبنان.

ويذكر أن رامي صبري طرح قبل يومين أغنية «حبينا»، من ألبومه الجديد «معايا هتبدع»، عبر قناته الخاصة على موقع «يوتيوب»، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع ومكس وماستر طارق توكل.

أخبار ذات صلة..

حبينا لـ رامي صبري تسجل 100 ألف مشاهدة في أقل من يوم

سجل الفنان رامي صبري، بأغنيته الجديدة "حبينا"، 100 ألف مشاهدة، خلال 19 ساعة من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

تفاصيل أغنية حبينا رامي صبري

الأغنية من كلمات تامر حسين، ألحان مدين، توزيع طارق توكل.

وتقول كلماتها"حبينا واتحبينا والليلة غالية علينا تعالى يالا بعيد ع العين حبيبي تيجي نختفي ليلتين… حبينا واتحبينا والليلة غالية علينا تعالى يالا بعيد ع العين حبيبي تيجي نختفي ليلتين… حبيبي يالا يالا وسيبلي نفسك يالا وغني مع قلبي غناه يالا لا يالا لا لا حبينا واتحبينا … ليالي ياليالي خدينا ياليالي خدينا على دنيا العشاق أنا بقالي زمان مشتاق ليالي ياليالي خدينا ياليالي خدينا على دنيا العشاق أنابقالي زمان مشتاق حبيبي يالا يالا وسيبلي نفسك يالا وغني مع قلبي غناه يالا لا يالا لا لا حبينا واتحبينا والليلة غالية علينا تعالى يالا بعيد ع العين حبيبي تيجي نختفي ليلتين".

واحتفل مؤخرا رامي صبري بتصدر أغنيته الجديدة "يمكن خير" تريند يوتيوب بعد 24 ساعة من طرحها، حيث نشر صورة من تصدر الأغنية من خلال حسابه على موقع توتير وعلق عليها بـ"في أول 24 ساعة رقم 1 في اليوتيوب".

ويحتوي ألبوم رامي صبري الذي يحمل اسم "معايا هتبدع" 8 أغنيات متنوعة، بدأ طرحها من 20 ديسمبر الجاري ويستمر حتى يوم 6 يناير المقبل، على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومنصات الموسيقى المختلفة.

يضم ألبوم رامي صبري "معايا هتبدَّع" 3 أغنيات من ألحانه هي "يمكن خير" من كلمات أحمد على موسى، وتوزيع ومكس وماستر طارق توكل، أما ثانى أغنية من ألحانه هي "لما بيوحشني" من كلمات أحمد على موسى وتوزيع ومكس وماستر طارق توكل وسيتم طرحها يوم 27 ديسمبر، أما الأغنية الثالثة هي "احنا في حتة تانية" من كلمات محمد القياتى وتوزيع ومكس وماستر اطرق توكل وسيتم طرحها يوم 29 ديسمبر.

ويضم ألبوم رامي صبري "معايا هتبدع" 5 أغنيات بتوقيع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين والموزعين، وهي الأغنية الرئيسية للألبوم "معايا هتبدع" من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع ومكس وماستر طارق توكل وسيتم طرحها يوم 23 ديسمبر.