رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نقل مباراة في نصف نهائي خليجي 25 لملعب الميناء

نشر
ملعب الميناء الدولي
ملعب الميناء الدولي

أعلنت إدارة مدينة البصرة الرياضية، صباح اليوم الخميس، أن إحدى مباراتي الدور نصف النهائي من بطولة خليجي 25، سيتم نقلها إلى ملعب الميناء الأولمبي، للحفاظ على أرضية ملعب البصرة الدولي.

وقال لطفي عبود، مدير مدينة البصرة الرياضية في تصريحات تلفزيونية إن ملعب البصرة الدولي، جاهز لاستضافة مباراة اليوم بين العراق واليمن بعد حملة الترميم والتأهيل لأرضيته.

وأضاف: "تساقط الأمطار بغزارة على مدينة البصرة خلال الأيام الماضية ، أدى إلى تلف بعض أجزاء الملعب وتمت معالجتها، ولكن نحتاج إلى تخفيف الضغط على أرضية الملعب".

وتابع: "سيتم نقل إحدى مباراتي الدور نصف النهائي إلى ملعب الميناء بدلا من ملعب البصرة الدولي".

وختم: "جميع أجهزة المدينة الرياضية، ووزارة الشباب والرياضة تعمل على إدامة وتأهيل الملاعب الرئيسية ، وأيضا الفرعية الخاصة بالتدريبات من أجل نجاح البطولة الخليجية ".

يذكر أن جدول مباريات الدور نصف النهائي لخليجي 25، أشار في وقت سابق إلى إقامة مباراتي المربع الذهبي بملعب البصرة الدولي ، إلى جانب اللقاء الختامي. 

الإعلان عن حكام الجولة الثالثة:

أعلنت لجنة الحكام ببطولة خليجي 25، تعيين طاقم تحكيم عراقي لقيادة مباراة الحسم بالمجموعة الثانية بين المنتخبين القطري والإماراتي، التي ستجرى غدا الجمعة في ختام دور المجموعات من البطولة.  

وأسندت اللجنة قيادة المباراة الحاسمة بين قطر والإمارات، التي ستقام في ملعب الميناء الأولمبي، إلى طاقم تحكيم عراقي بقيادة علي صباح القيسي.

ويعاون صباح كل من: أحمد صباح قاسم وحيدر عبد الحسن علي، وتم تعيين العراقي مهند قاسم حكما رابعا، والمغربي رضوان جيد حكما للفيديو، ويعاونه السعودي عبد الله الشهري والكويتي محمد باجيه الشمري مقيما.

كما أسندت اللجنة لطاقم تحكيم روماني، مهمة قيادة مباراة البحرين والكويت التي يحتضنها ملعب البصرة الدولي بالتوقيت ذاته.

ويقود المباراة الحكم الروماني كوفاش ستيفان، ويساعده كل من مارين سكو فاسيلي وأرتين ميهاي، والحكم الرابع العماني أحمد الكاف، وجيرمي بيجنارد حكما للفيديو، يعاونه الصيني فيو مينج، والعراقي نجاح الحميدة مقيما للحكام.