رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أسطورة ليفربول: هدف صلاح في مرمى ولفرهامبتون غير شرعي

نشر
الأمصار

انتقد داني ميرفي، أسطورة ليفربول، القاعدة التي سمحت باحتساب هدف محمد صلاح ضد وولفرهامبتون بكأس الاتحاد الإنجليزي، التى انتهت بالتعادل الايجابي بين الفريقين الأسبوع الماضي..

كان سجل محمد صلاح هدفًا في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي ضد وولفرهامبتون في الجولة الثالثة من كأس الاتحاد، في الأسبوع الماضى لتعاد المباراة مرة أخري بين الفريقين..


وفي تصريحات لتوك سبورت قال ميرفي:" كنت سعيدًا لاحتساب الحكم هدف صلاح، لأنني بالطبع لا أريد خروج ليفربول من الكأس، لكن القاعدة التي استخدمت يجب أن تلغى من قوانين التسلل".

وأضاف:" كيف يمكن لأي مدافع عدم السماح له باعتراض الكرة، وفي حال لمسها متعمدًا يحصل عليها لاعب الخصم المتسلل، بالطبع ستكون كل محاولة للدفاع متعمدة".

وأردف:" بذلك نطلب من المدافعين نسيان عادات كرة القدم، وما تعلموه لمدة 20 عامًا".

الجدير بالذكر، انتهت المباراة بالأنفيلد بين ليفربول وولفرهامبتون بالتعادل بهدفين بالجولة الثالثة من كأس الاتحاد الإنجليزي، ويلتقي الفريقين في السابع عشر من الشهر الجاري، على ملعب الذئاب مولينيو لتحديد الفائز.

ليفربول يربط تايلر مورتون بعقد طويل الأمد للحفاظ عليه

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي بشكل رسمي اليوم الأربعاء عن تمديد عقد مع لاعب الوسط تايلر مورتون، الذي يقضي حاليًا موسم 2022-23 على سبيل الإعارة في بلاكبيرن روفرز.

ونشر ليفربول بيان رسمي عبر موقعه وحسابه على توتير جاء فيه "يعلن نادي ليفربول عن تجديد عقد لاعب الوسط الشاب تايلر مورتون الذي يقضي إعارته هذا الموسم مع بلاكبيرن بعقد جديد طويل الأمد".

وأضاف ليفربول "مورتون خرّيج أكاديمية ليفربول مثّل الفريق في 9 مناسبات الموسم الماضي".

وأتم البيان "انضم لبلاكبيرن هذا الموسم بالإعارة وشارك بجميع مبارياتهم الـ28.

وقال اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا لموقع ناديه iverpoolfc.com: "أنا أشعر بالضجيج الشديد، أصبح الحلم الصغير حقيقة ، لذلك لا يمكنني أن أكون أكثر سعادة.

وأضاف اللاعب الشاب، "لا يمكنني الانتظار حتى أتجاوز الخط لأن هذا هو المكان الذي أريد أن أكون فيه وهذا هو النادي الذي أريد أن أكون فيه، ولا يمكنني الانتظار للمستقبل ".