رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل الزمالك في مواجهة الاتحاد بالدوري المصري

نشر
الأمصار

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة الاتحاد السكندري المقرر لها  في السابعة مساء اليوم الأربعاء، في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويضم التشكيل كلاً من:

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - حمزة المثلوثي.

خط الوسط: عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور -  أحمد مصطفى "زيزو" - مصطفى شلبي.

خط الهجوم:  سيف الجزيري.

مركز الزمالك في الدوري



ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي ومحمد طارق و مصطفى الزناري ومحمد أشرف "روقا"  وسيد عبد الله "نيمار"  وسيف جعفر ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" ويوسف أسامة نبيه وسامسون أكينولا .
يخوض الزمالك المباراة فى المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 25 نقطة بعدما خسر الفريق المباراة قبل الماضية أمام أسوان بهدفين مقابل هدف، كما تعادل الفريق الأبيض فى أخر مبارياته أمام الداخلية بهدف لمثله، وهو ما أدى البرتغالى جيسفالدوا فيريرا إلى عقد أكثر من جلسة مع لاعبيه خلال الأيام الماضية طالبهم فيها بضرورة العودة من الإسكندرية بالثلاث نقاط من أجل العودة من جديد للمنافسة على الدورى من جديد . 

وحرص فيريرا على عقد عدة جلسات مع اللاعبين كل على حدى وأطلعهم على الأخطاء التى وقعوا فيها خلال المباراتين الأخيرتين حتى يتلافوها أمام الإتحاد السكندرى ، وكشف البروفيسور البرتغالى للاعبين أنه لا يوجد فرصة لضياع نقاط جديدة فى المرحلة المقبلة.

وجائت قائمة الزمالك كالتالي:
حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - محمد نديم.

خط الدفاع: محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - محمد طارق - محمد عبد الشافي.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - نبيل عماد "دونجا" - إمام عاشور - سيد عبد الله "نيمار" - سيف جعفر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أحمد مصطفى "زيزو" - مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سامسون أكينولا - سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه - يوسف حسن.