رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جلسة مباحثات نيابية بين العراق والأردن برئاسة الحلبوسي والصفدي

نشر
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

عقدت في مجلس النواب العراقي، اليوم الأربعاء، جلسة مباحثات بين رؤساء الكتل النيابية والوفد النيابي الأردني.

وذكر بيان، للمكتب الإعلامي، لمجلس النواب، أنَّ "رئيس مجلس النواب العراقي محمد الحلبوسي ونظيره الأردني أحمد الصفدي ترأسا جلسة مباحثات بين رؤساء الكتل النيابية والوفد النيابي الأردني في قاعة مجلس النواب العراقي".

وكان قد استقبل رئيس مجلس النواب العراقي محمد الحلبوسي، اليوم الأربعاء، نظيره الأردني أحمد الصفدي في مبنى البرلمان.

وذكر مكتب رئيس مجلس النواب في بيان، أن "رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي استقبل صباح اليوم، رئيس مجلس النواب الأردني أحمد الصفدي والوفد النيابي المرافق له في مبنى المجلس وسط العاصمة بغداد".

وفي ذات السياق، كان قد استقبل رئيس مجلس النواب العراقي، محمد الحلبوسي، أمس الثلاثاء، نظيره الأردني أحمد الصفدي في مطار بغداد الدولي.

جانب من اللقاء

وقال مكتب رئيس مجلس النواب العراقي، إن "رئيس مجلس النواب العراقي، محمد الحلبوسي استقبل، رئيس مجلس النواب الأردني أحمد الصفدي والوفد النيابي المرافق له في مطار بغداد الدولي".

وأضاف أن "هذه الزيارة تأتي لتعزيز التعاون البرلماني بين البلدين الشقيقين لما فيه خدمة القضايا المشتركة".

أخبار أخرى..

العراق.. الحلبوسي يؤكد دعمه لديوان الرقابة المالية في مكافحة الفساد

أكد رئيس مجلس النواب العراقي، محمد الحلبوسي، الثلاثاء، دعم ديوان الرقابة المالية الاتحادي من أجل إنجاح عمل هذه المؤسسة العريقة وتحقيق أهدافها.

جانب من اللقاء

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس النواب العراقي، في بيان له، أن "الحلبوسي أجرى، اليوم الثلاثاء، زيارة تفقدية لديوان الرقابة المالية الاتحادي، اطلع خلالها على سير العمل وآخر نشاطات الديوان، ودوره في الحفاظ على المال العام، وتصويب الإجراءات الإدارية".

وأضاف البيان، أن "رئيس مجلس النواب العراقي، ترأس اجتماعا للملاكات المتقدمة، جرت فيه مناقشة آلية تعزيز دور الديوان في التصدي لكشف حالات الفساد ومكافحته، وأهم العقبات التي تؤثر سلباً في تأدية المهام الموكلة للديوان وسبل تجاوزها".

وأكد رئيس مجلس النواب العراقي، خلال الاجتماع، على دعم المجلس لديوان الرقابة المالية الاتحادي؛ من أجل إنجاح عمل هذه المؤسسة العريقة وتحقيق أهدافها.