رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب البحرين: ثقتنا كبيرة في قدرات وإمكانيات جميع اللاعبين

نشر
الأمصار

أعرب البرتغالي هيليوا سوزا، مدرب منتخب البحرين لكرة القدم، عن سعادته بالفوز والأداء الذي قدمه الأحمر أمام المنتخب القطري.

وقال سوزا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "كانت مباراة رائعة أظهر خلالها الفريق روحا ورغبة قوية في الفوز، واللاعبون قدموا عطاء كبيرا، وكانت المباراة متكافئة من حيث تبادل الاستحواذ في الشوط الأول وفقد الفريق تركيزه في الركلة الركنية التي جاء منها الهدف القطري".

وتابع: "بين الشوطين تحدثت مع اللاعبين وحفزناهم وطلبت منهم الإيمان بقدراتهم وبالفعل قدمنا مباراة جيدة وحافظ الفريق على تماسكه وفرض تفوقه خلال الشوط الثاني وخلق عدة فرص حتى استطاع قلب النتيجة لصالحه".

وعن التغييرات في التشكيلة قال سوزا: "إن هذا الوضع طبيعي في نظام البطولات المجمعة التي تقام خلالها المباريات بطريقة مضغوطة وذلك يشكل صعوبة وضغطا على لاعبي البحرين لأن المنتخب سيلعب ثلاث مباريات صعبة ، ولكل مباراة ظروفها وحساباتها وثقتنا كبيرة في قدرات وإمكانيات جميع اللاعبين".

وأضاف: "أنا سعيد بأداء اللاعبين الذين شاركوا للمرة الأولى في مباريات المنتخب في بطولة الخليج وكان مردودهم إيجابيا وهم قابلون للتطوير خلال هذه المباريات القوية وأنا سعيد لذلك".

وأبدى سوزا ارتياحه لأداء بعض اللاعبين الذين شاركوا للمرة الأولى مع البحرين ، مشيرا إلى أنه يؤمن بقدرات هؤلاء اللاعبين.

حقق منتخب البحرين بقيادة المدرب هيليو سوزا، فوزًأ غاليًا على منتخب قطر بثنائية مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الخليج، المقامة حاليا في العراق.

وافتتاح التسجيل أحمد علاء الدين لاعب المنتخب القطري في الدقيقة 34 من عمر المباراة، بينما جاء هدف التعادل لمنتخب البحرين عن طريق محمد عبد الوهاب لاعب العنابي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 72.

ثم أضاف عبدالله يوسف هلال هدف الفوز للبحرين في الدقيقة 89 من عمر المباراة عن طريق ركلة جزاء.

بهذه النتيجة، يحتل منتخب البحرين صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بينما يأتي منتخب قطر في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.