رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لإنتر ميلان لمواجهة بارما في كأس إيطاليا

نشر
الأمصار

أعلن سيموني إنزاجي المدير الفني لفريق إنتر ميلان التشكيل الرسمي لمواجهة بارما، في المواجهة التي تقام في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات دور ال16 من بطولة كأس إيطاليا للموسم الحالى 2022-23.

وجاء التشكيل الرسمي لفريق إنتر ميلان كالتالي:

حراسة المرمى: أونانا.

الدفاع: دانيلو دي أمبروزيو، باستوني، ستيفان دي فري

الوسط: دومفريس، روبيرتو جاليارديني، أسلاني، باريلا، مخيتاريان، روبن جوسينس

الهجوم: خوتكين كوريا، لاوتارو مارتينيز

ويحاول نادي إنتر ميلان الفوز على بارما لخطف بطاقة الصعود لدور الـ8 من مسابقة الكأس والزحف نحو المباراة النهائية في البطولة.

بينما يسعى نادي بارما لإحداث المفاجأة والإطاحة بفريق إنتر ميلان خارج كأس إيطاليا في حال الفوز عليه، لاسيما أن مباريات الكأس دائما ما تشهد مفاجآت كبيرة.

وتقابل إنتر ميلان بنظيره بارما في 10 مباريات من كأس إيطاليا، حيث فاز إنتر ميلان في 4 مباريات، وتعادل في 3 مباريات، وخسر أمام بارما في مثلهم.

ويحتل إنتر ميلان المركز الرابع في جدول الدوري الإيطالي برصيد 34 نقطة وبفارق 10 نقاط عن نابولي الذي يحتل صدارة الجدول برصيد 44 نقطة.

إنتر ميلان يعلن مدة غياب حارسه:

أعلن نادي إنتر ميلان، اليوم الإثنين، تعرض حارسه السلوفيني سمير هاندانوفيتش، لإصابة جديدة.

وقال إنتر، في بيان طبي: "أكدت الاختبارات التي أجريت اليوم على هاندانوفيتش، معاناته من شد عضلي، في ربلة الساق اليسرى".

وأضاف: "هاندانوفيتش مستبعد من مباراة الفريق المقبلة في كأس إيطاليا مع بارما، وسيخضع صاحب ال38 عاما، لجولة جديدة من الاختبارات في الأيام المقبلة".

يذكر أن عقد هاندانوفيتش مع إنتر ميلان، ينتهي في الصيف المقبل.

ويستعد إنتر أيضا لخوض ديربي الغضب ضد ميلان، في السوبر الإيطالي، يوم 18 يناير/كانون الثاني، على استاد الملك فهد الدولي بالسعودية.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إنتر ميلان أمام نظيره بارما، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر بتوقيت الإمارات.