رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الاتحاد الكويتي لكرة القدم يعلن استضافة خليجي 26

نشر
الاتحاد الكويتي لكرة
الاتحاد الكويتي لكرة القدم

كشف رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم، عبد الله الشاهين، أن منافسات كأس الخليج في نسختها المقبلة "خليجي 26"، ستكون في الكويت، مؤكدا أن تحديد الموعد سيكون خلال المؤتمر العام لرؤساء الاتحادات في 13 يناير الجاري.

وكانت الكويت مرشحة لاستضافة خليجي 25، في حال لم ينل ملف العراق، قبول الاتحاد الخليجي، وهو ما وضعها على رأس المرشحين لاستضافة النسخة المقبلة، وسط رغبة من الاتحاد الكويتي.

وأشار الشاهين في تصريح إعلامي، خلال استضافته على تلفزيون الكويت، إلى حصول الكويت على الموافقات اللازمة، معربا عن ثقته في تنظيم مميز، كما هي عادة الكويت.

وأضاف أن الكويت ستكون في الموعد المحدد، جاهزة بكل مطالب إقامة البطولة، في إشارة إلى تجهيز الملاعب، والأمور اللوجستية، وما شابه ذلك.

وعن توقعاته لمواجهة الكويت، والإمارات غدا، في الجولة الثانية بخليجي 25، أعرب الشاهين عن ثقته في لاعبي الكويت، وقدرتهم على الظهور بصورة مميزة.

جدير بالذكر أن رئيس الاتحاد الخليجي الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، تواجد في الكويت اليوم، والتقى مع الشاهين وجمع من الرياضيين في الكويت.

من جهة أخرى، أولم رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم، عبدالله الشاهين، على شرف رئيس الاتحادين القطري والخليجي لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة، في ديوانه اليوم الإثنين بمنطقة الدسمة، وذلك بحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الكويتي، مع عدد من نجوم الكرة السابقين والإعلاميين.

وبحسب ما ذكره موقع الاتحاد الكويتي فإن الزيارة شهدت تبادل الحديث بين الشيخ حمد بن خليفة وعبدالله الشاهين أطراف، ونجوم الكرة السابقين والإعلاميين.

وأكد الموقع أن الزيارة تأتي في إطار العلاقة الوطيدة التي تجمع الاتحادين الكويتي والقطري لكرة القدم، علما بأن الشاهين قام بزيارة بن خليفة عقب فوزه برئاسة الاتحاد القطري.

وقدم قائد منتخب الكويت في مونديال إسبانيا 1982 سعد الحوطي، كتابا خاصا بسيرته الذاتية إلى الشيخ حمد بن خليفة.

جدير بالذكر أن الشاهين أعلن خلال تصريح تلفزيوني أن الكويت، ستستضيف خليجي 26، على أن يتم تحديد الموعد خلال اجتماع رؤساء الاتحادات في 13 الجاري.