رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي المصري يكشف عن صفقة مروان عطية

نشر
الأهلي المصري
الأهلي المصري

كشفت إدارة النادي الأهلي المصري، أن النادي بصدد الإعلان في غضون ساعات قليلة، عن صفقة مروان عطية، لاعب وسط الاتحاد السكندري.

وأكدت ادارة النادي في تصريحها: "مروان اجتاز الكشف الطبي صباح اليوم، وتوجه برفقة مسؤولي الأهلي إلى القلعة الحمراء بالجزيرة، من أجل الخضوع لجلسة تصوير، قبل تقديمه للإعلام وإعلان الصفقة بشكل رسمي".

وأشار المصدر إلى أن اللاعب يجري حوارا مع إدارة الإعلام بالنادي، بجانب جلسة التصوير بملعب التتش، تمهيدا للإعلان الرسمي عن الصفقة مساء اليوم.

وأعلن الأهلي في وقت سابق عن صفقتي محمد الضوي كريستو، القادم من النجم الساحلي التونسي، إلى جانب خالد عبد الفتاح الظهير أيمن سموحة.

ويكثف الأهلي مساعيه لحسم صفقة المهاجم الأجنبي، التي طلبها المدير الفني مارسيل كولر، من أجل دعم الهجوم، بجانب جناح أجنبي آخر تحت السن.

محمد عبد المنعم يغيب عن تدريبات الفريق:

واصل محمد عبد المنعم، مدافع الأهلي، غيابه عن المران الجماعي للفريق، بعد إصابته في العضلة الخلفية.

وأدى عبد المنعم، تدريبات منفردة بالجري حول الملعب، وجلسة تأهيل في الجيم، ضمن البرنامج المحدد له، للتخلص من الإصابة التي لحقت به مؤخرا.

وواصل الأهلي تدريباته الجماعية صباح اليوم الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار الاستعداد لمباراة المصري بالدوري الممتاز. 

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني، اجتماعا مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للحديث في بعض الأمور الفنية، في إطار التحضيرات للمباراة القادمة. 

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية مكثفة في بداية المران الجماعي، تحت إشراف أندرياس أندويا، مخطط الأحمال. 

وقاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى، تدريبات مكثفة للرباعي "محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء ومصطفي مخلوف"، على هامش المران الجماعي. 

وتواجد أكرم توفيق، لاعب الفريق، في ملعب التتش اليوم، حيث خاض جلسة علاج طبيعي تحت إشراف الطبيب أحمد أبوعبلة، ووفقا للبرنامج المحدد له بعد إجراء جراحة الرباط الصليبي. 

ويستعد الأهلي لمواجهة المصري في السابعة مساء الخميس المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة 13 من الدوري الممتاز.