رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الزمالك في ضيافة الاتحاد السكندري في الجولة 13 من الدوري المصري

نشر
فريق الزمالك
فريق الزمالك

يخوض الزمالك مواجهة صعبة في ضيافة الاتحاد السكندري، في الجولة 13 من الدوري المصري الممتاز.

 وبعد أجواء متوترة بين الناديين عقب هجوم مرتضى منصور رئيس الزمالك ضد إدارة الاتحاد مع اقتراب مروان عطية لاعب الاتحاد من الرحيل للأهلي.

الزمالك تراجع للمركز الثالث مع مدربه جيسوالدو فيريرا برصيد 25 نقطة بعد الخسارة من أسوان وتعادله مع الداخلية.

ونشبت أزمة بين الإدارة والثنائي أحمد فتوح وعبد الله جمعة، واتهامات للاعبي الفريق بتعاطي المخدرات ثم التراجع عنها بعد الصلح مع اللاعبين.

ويعتمد الزمالك على قدرات الثنائي أحمد سيد زيزو وإمام عاشور للفوز على الاتحاد السكندري الذي يحتل المركز السادس برصيد 18 نقطة بقيادة مدربه زوران مانولوفيتش.

وخسر الاتحاد آخر 3 مباريات كما أن الفريق يعاني بعض الغيابات مؤخرًا مثل الحارس مهدي سليمان والمدافع محمود علاء بسبب الإصابة، بينما يراهن زعيم الثغر على الثنائي مابولولو وأوستن أموتو. 

حازم إمام يشكر جماهير الزمالك:

حرص حازم إمام الظهير الأيمن السابق بالزمالك، التعليق على تواجده بقطاع الناشئين بالقلعة البيضاء، وفقًا لقرار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي. 

وفشل حازم إمام في الحصول على عرض مناسب من أي ناد خلال فترة الانتقالات الشتوية، ليعلن الاعتزال اليوم الإثنين، بعد مسيرة تخطت 10 سنوات داخل القلعة البيضاء.

ونشر حازم إمام عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي: "لكل بداية نهاية وأنا نهايتي كانت بالنسبة لي مرضية جدا، لذلك قررت اعتزال كرة القدم بعد ما أخلصت لعشقي الأول والأخير نادي الزمالك".

وأضاف: "أتوجه بالشكر لجمهور الزمالك على المساندة ورئيس النادي على إعطائي فرصة أخرى داخل النادي في مكان آخر، لأكون خادمًا في المكان الذي أعطاني من خيرات الله".

وواصل: "كل ما أتمناه في مرحلتي الجديدة داخل نادي الزمالك في قطاع الناشئين، أن أكون إضافة والتوفيق من عند الله".