رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حازم إمام يعلن اعتزاله.. وتوليه منصب في الزمالك

نشر
الأمصار

أعلن حازم إمام الظهير الأيمن السابق للزمالك، اعتزاله بشكل رسمي، بعد مسيرة تخطت 10 سنوات مع القلعة البيضاء.

وفشل حازم إمام في الحصول على عرض مناسب من أي ناد خلال فترة الانتقالات الشتوية، ليعلن الاعتزال عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام".

في نفس السياق قرر مرتضى منصور رئيس الزمالك، تعيين حازم إمام كنائب لرئيس قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء، تكريما له كأحد قادة الفريق خلال السنوات الماضية.

وجاء قرار مرتضى منصور، بعدما اجتمع مع حازم إمام، مساء اليوم الإثنين بمقر النادي، مؤكدا ضرورة تكريمه على مشواره مع النادي الأبيض.

ويحتل الزمالك المركز الثالث حاليا في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 25 نقطة، بفارق 5 نقاط عن غريمه الأهلي المتصدر

في سياق آخر، كشفت تقارير صحفية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا " اصدر قرارا بإلزام نادى الزمالك بسداد 31 ألف دولار لصالح نادى الأفريقي التونسي بشأن حق نسبة بيع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الحالي.

كان نادي الإفريقي التونسي قد تقدم بشكوى للاتحاد الدولي، بسبب عدم حصوله على نسبة بيع سيف الجزيري من صفوف المقاولون العرب إلى الزمالك، بعد انتقاله بشكل نهائي في صيف 2021، عقب نهاية إعارته التي امتدت 6 أشهر.

قال موقع "  فووت 24 " التونسي أن النادي الإفريقي فاز فى نزاعه ضد الزمالك بشأن منحة تضامن اللاعب الدولي التونسي سيف الدين الجزيري، وألزم الاتحاد الدولي لكرة القدم نادي القلعة البيضاء بدفع مبلغ 31 ألف دولار أي ما يوازى - 838 ألف جنيه مصري - بعد شكوى رفعها الممثل القانوني لنادى الأفريقي التونسى.

أضاف الموقع أن هذا المبلغ يعد نسبة 5 % من صفقة انتقال اللاعب تدفع من فريقه الجديد إلى الفرق التي ساهمت في تكوينه قبل بلوغه سن ال23 عاما وهو ما ينطبق على وضعية سيف الجزيري مع النادي الإفريقي.

ويذكر أن سيف الدين الجزيري لعب لنادى باب الحديد منذ سنة 2011 ثم النادي الإفريقي سنة 2017 وبعدها انتقل إلى الدوري المصري عبر بوابة نادي طنطا.