رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

غدًا.. إنطلاق الجولة 13 من الدوري المصري الممتاز

نشر
الأهلي المصري
الأهلي المصري

تنطلق غدًا الأربعاء الجولة 13 من الدوري المصري الممتاز، حيث تشهد مواجهات جماهيرية من العيار الثقيل، على رأسها لقاء الزمالك ومضيفه الاتحاد السكندري، بجانب مواجهة الأهلي مع المصري.

وتنطلق الجولة غدًا الأربعاء بإقامة 4 مباريات، تبدأ بلقاء سموحة مع طلائع الجيش، كما يلعب الداخلية مع البنك الأهلي.

ويحل الزمالك ضيفا على الاتحاد بستاد برج العرب، ويلعب في نفس التوقيت فيوتشر مع بيراميدز على ستاد السلام.

وتقام بعد غد الخميس مواجهة قوية بين غزل المحلة وضيفه إنبي، ثم يلتقي الأهلي ضد المصري بستاد برج العرب.

وتقام 3 مباريات يوم الجمعة المقبل، تبدأ بلقاء أسوان مع حرس الحدود، وفاركو ضد سيراميكا كليوباترا، والإسماعيلي أمام المقاولون العرب.

الأهلي يبحث عن تعزيز الصدارة:

يبحث الأهلي عن تعزيز صدارته ومواصلة انتصاراته، حين يستضيف المصري على ملعب برج العرب.

الأهلي صاحب الصدارة برصيد 30 نقطة بقيادة مدربه مارسيل كولر، حقق الفوز في آخر جولتين على حساب بيراميدز بنتيجة 3-0 ثم إنبي بنتيجة 2-0 ، ويتطلع لتحقيق فوز جديد يعزز صدارته قبل لقاء القمة ضد الزمالك في الجولة القادمة.

واستعاد الأهلي جهود طاهر محمد طاهر بعد تعافيه من الإصابة، بينما عاد بيرسي تاو للتدريبات بشكل تدريجي، وربما لا يلحق بمواجهة المصري لتجهيزه لمواجهة القمة ضد الزمالك.

وأبرم الأهلي، صفقتين لتدعيم صفوفه بضم محمد الضاوي وخالد عبد الفتاح، ويعول الفريق الأحمر على تألق ثنائي خط الوسط عمرو السولية وأليو ديانج مع عودة أفشة للتهديف في الجولة الماضية.

ويحتل المصري، المركز الثامن برصيد 17 نقطة بقيادة مديره الفني حسام حسن الباحث عن مواصلة الانتصارات، بعدما حقق الفوز في آخر جولتين أمام الداخلية ثم الاتحاد.

ويراهن المصري على تألق الجزائري عبد الرحيم دغموم والتونسي إلياس الجلاصي، مع قدرات الهداف مروان حمدي الذي هز الشباك في آخر مباراتين.

ولم يبرم المصري، صفقات حتى الآن، بينما استغنى عن حارس مرماه أحمد مسعود الذي رحل للطلائع لنهاية الموسم معارًا.