رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب الكويت على أتم استعداد لمواجهة الإمارات

نشر
منتخب الكويت
منتخب الكويت

يتطلع منتخب الكويت لكرة القدم، إلى تصحيح المسار في خليجي 25، وذلك عندما يتواجه غدا، مع نظيره الإماراتي، بالجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية، على ستاد الميناء الأولمبي بمدينة البصرة.

ويحتل الأزرق المركز الأخير في ترتيب المجموعة الثانية من دون نقاط أو أهداف، في حين يملك الأبيض الإماراتي نقطة واحدة في رصيده. 

وتعرض منتخبا الكويت والإمارات للخسارة في أولى جولات خليجي البصرة، حيث خسر الأزرق أمام منتخب قطر 2-0، وبالمثل فاز منتخب البحرين على الإمارات 2-1.

وستكون المواجهة حاسمة للمنتخبين في مشوارهما بخليجي 25، مما يزيد من صعوبة المواجهة.

واستقر مدرب الأزرق، البرتغالي روس بينتو، على توليفة يغلب عليها الطابع الهجومي، حتى طريقة اللعب 4/3/2/1 التي عول عليها أمام العنابي في الجولة الأولى.

ودخل الثلاثي شبيب الخالدي، وفهد الهاجري، وفيصل زايد، في حسابات بينتو،على حساب إبراهيم كميل، وحسن حمدان، وأحمد الظفيري، والأخير اشتكى من شد عضلي، بعد المواجهة الماضية أمام قطر.

وسيواصل بينتو الاعتماد على عيد الرشيدي، ومبارك الفنيني، في وسط الملعب، يعاونهما فيصل زايد، وسلطان العنزي، وفي المقدمة شبيب الخالدي، كمحطة هجومية.

وفي الدفاع يواصل مشاري غنام، وخالد ابراهيم، ومهدي دشي، تواجدهم إلى جانب العائد للتشكيلة، فهد الهاجري، وفي مركز حراسة المرمى سيواصل سليمان عبد الغفور التواجد في حماية العرين.

جدير بالذكر، يتأهب عدد كبير من الجماهير الكويتية للحضور غدا إلى البصرة، لدعم الأزرق، في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين. 

مدرب منتخب الكويت يعد بتصحيح الاخطاء:

وعد مدرب المنتخب الكويتي، البرتغالي روي بينتو، بتصحيح الأخطاء التي وقع فيها الأزرق، في مستهل مشواره ب"خليجي 25"، وذلك قبل مواجهة المنتخب الإماراتي، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية.

وكان الأزرق قد تلقى هزيمة أولى أمام العنابي القطري، بهدفين دون رد، ليتراجع للمركز الأخير في ترتيب المجموعة.

وأعرب عن ثقته في تقديم مستوى مميز أمام الإمارات، لافتا في الوقت نفسه، إلى أن الأداء لم يكن سيئا في مواجهة قطر الأولى.

وختم: "نعمل على بناء جيل لمستقبل الكرة الكويتية، وأشيد باللاعبين وإخلاصهم في التدريبات، من أجل ذلك الهدف".