رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الاتحاد العراقي لكرة القدم يضع خطة للسيطرة على الجمهور في خليجي 25

نشر
الأمصار

 أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، يوم الإثنين، وضع خطة "محكمة" للسيطرة على دخول الجماهير الى ملاعب بطولة خليجي 25 في البصرة.

وقال عضو اتحاد الكرة فراس بحر العلوم، "لقد بدأ الزحف الجماهيري من الان بعد فتح بوابات ملعب مدينة البصرة استعدادا للقاءي اليمن وسلطنة عمان والعراق والسعودية".

واضاف ان "الجمهور تواجد منذ صباح اليوم وينتظر وقته للدخول ومتابعة المباراتين بعد حجزها للاماكن وحسب تخصيص المقاعد". وبين ان "انسيابية دخول الجمهور على مستوى عال ولم يحدث اي تدافع بين الجمهور".

واشار الى ان "الاتحاد والجهات الامنية الساندة وضعت خطة مشتركة للسيطرة على الوضع وعدم حدوث خروقات جماهيرية، ولا سيما ان الملعب سيشهد مباراة مهمة تعد قمة مبكرة لبطولة خليجي 25 بين العراق والسعودية".

ويلتقي في المباراة الاولى فريقي اليمن وسلطنة عُمان والتي تم تحديد موعدها في الساعة الرابعة والربع من عصر اليوم، تعقبها المباراة الثانية في الساعة السابعة والربع مساءً بين المنتخبين العراقي والمنتخب السعودي.

وشهدت مباراة افتتاح بطولة خليجي 25 بين العراق وعمان خروقات جماهيرية حيث لم يستطع بعض الجماهير ممن حجز تذكرة الدخول الى الملعب، فيما دخل آخرون الى الملعب وهم لا يحملون تذاكر دخول.

الليلة: قمة عربية بين العراق والسعودية في خليجي 25

يدخل منتخب السعودية، مساء اليوم، تحديا صعبا عندما يواجه نظيره العراقي، في الجولة الثانية للمجموعة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الخليج العربي خليجي 25.

ويحتضن ملعب البصرة الدولي قمة العراق والسعودية فى السادسة والربع مساء اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة، في واحدة من أقوى اللقاءات في الوطن العربي.

ويحتل منتخب السعودية صدارة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، بعدما فاز المنتخب السعودي على اليمن بهدفين نظيفين فى الجولة الأولى،  فيما يحتل العراق الوصافة والمركز الثانى برصيد نقطة واحدة، بعدما سقط فى فخ التعادل مع ضيفه العماني بدون أهداف فى الجولة الأولى.

ويسعى السعودية للفوز لاعتلاء صدارة المجموعة وضمان خطف إحدى بطاقتى التأهل للدور المقبل، بينما يتسلح العراق بالأرض والجمهور للفوز وخطف الصدارة للتأهل إلى النهائى مستغلا استضافته للمسابقة الخليجية.