رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تامر حسني يحقق أكبر حضور جماهيري بتاريخ إمارة الشارقة بالإمارات

نشر
الأمصار

أعلنت إدارة حفل النجم تامر حسني الذي أقيم بالشارقة، مباشرةً على المسرح، أن النجم المصري تامر حسني حقق نجاح استثنائي بدولة الإمارات منطقة الشارقة، حيث أصبح الحفل كامل العدد و انتهت بطاقاته قبل موعد الحفلة بشهر.

حفل تامر حسني في الشارقة

ويعد ذلك نجاح كبير لم يحدث من قبل مع اي فنان عربي او عالمي داخل الإمارات و هذا ان دل فهو يدل على المحبة الحقيقية الاستثنائية للنجم المصري تامر حسني داخل قلوب الشعوب العربية.

ونشر الفنان تامر حسني صورًا من حفله الغنائي في الشارقة بالإمارات، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وعلق تامر حسني علي الصور، كاتبًا: “كل الشكر لجمهور الشارقة الراقي المحترم بالإمارات الحبيبة كان حفل فوق الرائع بحضوركم الكريم".

أخبار أخرى..

كاظم الساهر يحيي حفلًا غنائيًا في الرياض 15 يناير

يحيي النجم كاظم الساهر حفلاً غنائيًا في الخامس عشر من يناير الجاري ضمن فعاليات موسم الرياض.

تم طرح التذاكر للجمهور مساء اليوم الأحد، ويقام الحفل برعاية الهيئة العامة للترفيه على مسرح محمد عبده بالارينا.

جدير بالذكر أن كاظم الساهر أحيا في ديسمبر الماضي في بيروت نهاية العام كما أحيا حفلا آخر في الشهر ذاته في دبي.

وفي سياق آخر، حل كاظم الساهر ضيفاً في حلقة خاصة من برنامج "معكم" مع الإعلامية المصرية منى الشاذلي على قناة cbc، حيث تم تصوير الحلقة على هامش تواجده في مصر، وخلال الحلقة تحدث كاظم الساهر عن أهم المحطات في حياته الفنية والخاصة، بالإضافة الى تقديمه عددا من الأغاني منها القديمة والحديثة لايف.

واستعاد المطرب العراقي خلال البرنامج العديد من الذكريات الفنية والشخصية، كما تحدث عن عودته الفنية لمصر بعد غياب طويل إذ أحيا حفلين أحدهما في الساحل الشمالي والآخرى بدار الأوبرا، وشارك الجمهور العديد من الأغنيات والتساؤلات، حيث أجاب على أسئلتهم وتفاعل معهم بشكل كبير داخل الاستوديو، بمصاحبة فرقته الموسيقية كاملة.

 

وكاظم منحه الشاعر السوري نزار قباني لقب "قيصر الأغنية العربية"، وغنى له عشرات القصائد، من بينها "الحب المستحيل، مدرسة الحب، أكرهها، ممنوعة أنتي، يوميات رجل مهزوم"، فمنذ تقابل كاظم بنزار لأول مرة فى دمشق.

وعرض عليه لحن قصيدته "اختاري"، وتوطدت علاقته وجعله يغني ما يشاء من كلماته، وهو ما حدث أيضا بعد موته، وكان لذلك تأثير كبير فى مسيرة كاظم الناحجة لصبح أحد نجوم الغناء فى الوطن العربى، ويأخذ لقب مطرب المرأة من وراء كلمات شاعر المرأة الأول.