رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأوبرالي العالمي أندريا بوتشيلي يحيي حفلا موسيقيًا في السعودية 20 يناير

نشر
الأمصار

تستقبل المملكة العربية السعودية في العام الجديد، ليلة موسيقية عالمية للمايسترو والأوبرالي الشهير أندريا بوتشيلي، ضمن موسم الحفلات الغنائية والموسيقية المقامة في مختلف أنحاء المملكة.

ومن المقرر أن يقام الحفل يوم الجمعة الموافق 20 يناير، في مدينة العلا على مسرح المرايا الشهير، الذي يشهد عدد كبير من نجوم الغناء العربي والخليجي.

وفي سياق اخر، يحيى النجم اللبناني وائل جسار حفلاً غنائياً في أبو ظبي، يوم الجمعة 20 يناير الجاري، ويقدم خلا الحفل توليفة من أشهر أغنياته، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

وطرح النجم اللبناني وائل جسار مؤخرًا أغنية بعنوان "لو تخاصمني"، على "يوتيوب"، ومواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، والأغنية من كلمات لؤي الجوهري، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع محمود يحيى.

كما طرح المطرب اللبناني وائل جسار أغنية تحمل اسم "أنا مش مصدق"، على "يوتيوب" والأغنية من كلمات منصور الشادى، وألحان وليد سعد، وتوزيع مكس وماستر أحمد إبراهيم.

وكان النجم اللبناني وائل جسار قد أطلق أغنية أخرى بعنوان "ولا فى الأحلام"، والتى صورها على طريقة الفيديو كليب، من اخراج فادى حداد.

تدور قصة فيديو كليب "ولا فى الأحلام" حول صحفية جميلة تأتى لتصوير تقرير مع وائل فيقع فى حبها، ويقرر أن يقدم لها جولة كاملة على المنطقة التى يعيش فيها ليكسب ودها، والأغنية من كلمات أحمد قطوط، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع موسيقى شريف منصور، ميكس وماستر محمد جودة.

اقرأ أيضًا..

أحمد سعد يعلق على ترشيحه لجائزة أفضل مطرب في أفريقيا

أعرب الفنان المصري أحمد سعد عن سعادته بعد ترشيحه لجائزة أفضل مطرب في أفريقيا.

ونشر سعد صورة، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، وقال: "سعيد إني أمثل مصر في هذا المهرجان الأفريقي الكبير، محتاج دعواتكم وأصواتكم".
 

من ناحية أخرى، حقق أحمد سعد نجاحا كبيرا، خلال الفترة الماضية بعد طرح أغنية "وسع وسع" كلمات أحمد سعد، بالاشتراك مع مصطفى حدوتة، وألحان أحمد سعد، وتوزيع موسيقى إيهاب كلوبيكس، وهى من إخراج إسلام هشام، وإنتاج شركة "مزيكا" للمنتج محمد جابر.
 

وتعد جوائز "الموسيقى الأفريقية" أعرق جوائز موسيقية على مستوى القارة السمراء، وتأتي تحت رعاية مفوضية الاتحاد الأفريقي، وتفتح بابها للتصويت أمام الجماهير لاختيار نجوم أفريقيا في مجالات أفضل مطرب ومطربة وأفضل ألبوم وأفضل دويتو وأفضل عمل وفنان في مختلف الأنواع الموسيقية كل عام.