رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تدريبات منفردة لرونالدو مع النصر السعودي

نشر
الأمصار

خاض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، تدريبات انفرادية مساء اليوم السبت، مع فريقه النصر السعودي، استعدادًا للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

ويترقب عشاق الكرة العالمية موعد المشاركة الأولى لرونالدو في منافسات الدورى السعودي للمحترفين بعدما نجح ناديه النصر السعودي في تسجيل الدون في قائمة الفريق الرسمية بدلاً من الكاميروني فينسنت أبوبكر.

ونشرت الصفحة الرسمية لـ نادي النصر عبر "تويتر" صورًا لرونالدو وكتبت: "المدير الفني رودي جارسيا يمنح لاعبي الفريق الأول راحة، ورونالدو يجري تدريبات انفرادية".

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن إدارة نادي النصر استغنت عن أحد محترفي الفريق الأجانب فينسنت أبو بكر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لاكتمال عدد الأجانب الـ8، من أجل تسجيل البرتغالي كريستيانو رونالدو في قائمة "العالمي".

عقوبة رونالدو الانضباطية

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن عقوبة إيقاف رونالدو لمباراتين، نتيجة قرار انضباطي من اتحاد اللعبة الإنجليزي، بدأت قبل لقاء الطائى، حيث سيتم إيقافه في مواجهتى الطائى والشباب، وستكون أولى مبارياته مع النصر ضد الاتفاق في الجولة الـ14، يوم 22 يناير الجاري، على ملعب مرسول بارك بالرياض.

وحقق النصر فوزا أمس، أمام الطائي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري السعودي للمحترفين.

ورفع النصر رصيده إلى 29 نقطة ليحافظ على صدارته لجدول دوري المحترفين بفارق 4 نقاط عن الشباب صاحب المركز الثاني.

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم السبت، عن أن إدارة نادي النصر السعودي خالصت رسميا الكاميروني فينسنت أبوبكر وسجلت البرتغالي كريستيانو رونالدو بدلا منه، في قائمة الفريق الرسمية.

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية، أن إدارة نادي النصر استغنت عن أحد محترفي الفريق الأجانب  فينسنت أبوبكر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لاكتمال عدد الأجانب الـ8، من أجل تسجيل البرتغالي كريستيانو رونالدو في قائمة "العالمي".

وأضافت الرياضية، أنه تمت مخالصة فينسنت أبوبكر أمس الجمعة قبل مباراة النصر أمام الطائي، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدورى السعودي.

وتمكن فريق النصر من تحقيق الفوز بثنائية على نظيره فريق الطائي، بثنائية نظيفة، في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من مسابقة دوري روشن السعودي.

وسجل هدفي النصر نجمه البرازيلي تاليسكا، في الدقيقتين 42 و48.

وساند النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه النصر من المدرجات.

وبدأ النصر ضاغطا منذ الدقيقة الأولى، وكاد تاليسكا أن يسجل بعد تسديدة لويس جوستافو التي ارتدت من الحارس، وأكملها البرازيلي لكنها مرت بجانب القائم.

وحاول بيتي مارتينيز أيضا تسديدة مفاجئة، لكنها مرت بسلام على مرمى الطائي.

وتعرض مدرب النصر رودي جارسيا لضربة قوية، بعد إصابة المدافع الإسباني ألفارو، ليضطر لاستبداله بماجد قشيش.