رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

البحرين يفوز على الإمارات في بطولة خليجي 25

نشر
الأمصار

حقق المنتخب البحريني فوزه الأول على  نظيره الإماراتي بنتيجة 2-1 في أول مباراة للفريقين إطار منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس الخليج بنسخته 25 التي انطلقت في البصرة أمس وتستمر لغاية 19 من الشهر الحالي.

وسجل لاعب منتخب البحرين كميل الأسود هدف فريقه الأول من كرة ثابتة سددها من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 60 من عمر اللقاء، بينما جاء الهدف الثاني عبر لاعب منتخب البحرين جاسم الشيخ من كرة ملعوبة سددها من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 78 ، وقلص الامارات النتيجة من راسية جميلة للاعب منتخب الامارات تيكالي في الدقيقة 90.

ويخوض الامارات يوم الاثنين المقبل على ملعب الميناء الأولمبي وضمن المجموعة الثانية، مباراته الثانية امام نظيره الكويتي، تليه مباراة البحرين نظيره القطري في نفس اليوم.

المجموعة الثانية في خليجي 25

وإلى جانب الإمارات والبحرين، تضم المجموعة الثانية في خليجي 25 منتخبي الكويت وقطر، وهو ما يجعل كافة مباريات هذه المجموعة مرتقبة للغاية جماهيريًا.

وكان أكد الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، مدرب منتخب الإمارات الوطني لكرة القدم، أن "الأبيض" يمتلك من الطموح الذي يؤهله للمنافسة في بطولة "خليجي 25"  والوصول إلى المباراة النهائية في هذه النسخة.

ودخل المنتخب الإماراتي أولى مبارياته في بطولة كأس الخليج العربي، بمواجهة  شقيقه البحريني على استاد الميناء بمدينة البصرة، ضمن منافسات المجموعة الثانية للبطولة.

وأوضح أروابارينا، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح الأمس الجمعة، أن في البطولات المجمعة مثل "خليجي 25" أول مباراة تكون في غاية الأهمية، وبالتالي فإن مواجهة منتخب البحرين – حامل اللقب – في أول مباراة ستكون قوية.

وأكد أن حامل اللقب لديه نقاط القوة  تجعله منافسا شرسا يسعى للدفاع عن لقبه، ولكن في المقابل يجب على منتخب الإمارات أن يظهر شخصية قوية.

وقال: " حضرنا مبكراً للتأقلم على الأجواء، ونطمح في الظهور بالمستوى الذي يليق بكرة القدم الإماراتية، ونفرض الشخصية الكروية التي تميزنا في جميع مباريات البطولة".

وأضاف: " ليس هناك منتخب مرشح واحد للفوز بلقب "خليجي 25" فكل المنتخبات قوية، ومن يملك الإمكانات الفنية والقدرة على فرض شخصيته وطريقة لعبه سيكون هو الأوفر حظا".