رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

السعودية تتفوق على اليمن بهدفين في الشوط الأول بكأس الخليج

نشر
من المباراة
من المباراة

إنتهى الشوط الأول، بين منتخبي السعودية  واليمن في بطولة خليجي25، والمقامة بمدينة البصرة العراقية، بهدفين دون رد.

سجل هدفي الأخضر السعودي، سميحان النابت في الدقيقة19، وأضاف مصعب الجوير الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 34.

تقام المباراة على ملعب البصرة الدولي، في ثاني مباريات اليوم الإفتتاحي لبطولة خليجي25، حيث إنتهت المباراة الأولى بين العراق وعمان بالتعادل السلبي.

وجاءت تشكيلة المنتخب السعودي الرسمية، على النحو التالي:

نواف العقيدي، ومد الله العليان، وزياد الصحفي، وقاسم لاجامي، وأحمد بامسعود، وعوض الناشري، ورياض شراحيلي، وسميحان النابت، ومصعب الجوير، وتركي العمار، ورائد الغامدي.

ويتواجد على دكة البدلاء كلا من: (محمد العبسي، وعبد الباسط هوساوي، ومحمد أبو الشامات، ومشعل الصبياني، وريان حامد، وحسين الصبياني، ونايف مسعود، وفيصل الغامدي، وسعد الناصر، وحسين العيسى، وأحمد الغامدي، ومحمد مران).

مدرب السعودية يرفع راية التحدي:

رفع سعد الشهري، مدرب المنتخب السعودي، راية التحدي قبل مواجهة اليمن، اليوم الجمعة، في افتتاح مشوار المنتخبين ببطولة "خليجي 25" التي تستضيفها مدينة البصرة في العراق بمشاركة 8 منتخبات.

وقال الشهري، في المؤتمر الصحفي قبل لقاء اليمن "سعداء بتواجدنا في البصرة في الزيارة الأولى لنا، ونتمنى التوفيق للعراق في التنظيم".

وأضاف "المباراة الأولى مهمة جدا أمام اليمن المتطور، سنسير خطوة بخطوة مع دور المجموعات، التحضير لم يكن للقاء فقط بل للبطولة كاملة، تأهبنا جيدا ولدينا أهداف لتحقيقها".

وتابع: "ستظهر شخصيتنا مع انطلاق البطولة، أعتمد نفس الأفكار مع المنتخب الحالي الذي يجمع بين لاعبي الأولمبي والمنتخب الأول، جئنا بطموح تحقيق اللقب، فلا يوجد فارق بين لاعب أولمبي أو منتخب أول".

وأكد الشهري، أن "المدرب الوطني يحظى بدعم كبير، ولدينا العراقي عمو بابا والمغربي وليد الركراكي نماذج مشرفة ونسعى لتحقيق إنجازا جديدا للأخضر".

وتطرق للحديث حول المنافس اليمني، قائلا "نحترمه كثيرا، الكرة اليمنية تطورت بشكل جيد، وهم جاهزون من خلال معسكر قوي بمصر، تعادلنا في لقاء سابق من قبل ولا يمكننا توقع نتيجة اللقاء".

وفيما يخص استعدادات الأخضر للبطولة، قال الشهري إن "الفترة لم تكن كبيرة لكننا جاهزون ومستعدون بشكل جيد، لدي 23 لاعبا قادرا على تحقيق إنجاز للكرة السعودية"