رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لمانشستر يونايتد لمواجهة إيفرتون في كأس الاتحاد الإنجليزي

نشر
الأمصار

أعلن إريك تن هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد التشكيل الرسمي لمواجهة إيفرتون الإنجليزي، في المباراة التي تجمعهما على ملعب "أولد ترافورد"، في تمام العاشرة مساء ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

وجاء التشكيل الرسمي لمانشستر يونايتد كالتالي:

حراسة المرمى: دي خيا.

الدفاع: دالوت، ليندلوف، فاران، شاو.

وسط الملعب: ماكتوميناي، فريد، برونو فرنانديز.

الهجوم: سانشو، راشفورد، مارسيال.

يبحث فريق مانشستر يونايتد عن التتويج مجددًا بلقب كأس الإتحاد الإنجليزي، والغائب عن خزائن النادي منذ 6 أعوام بعد الحصول على البطولة موسم 2016-2017.

يواجه فريق مان يونايتد نظيره إيفرتون في كأس الإتحاد، بعد تحقيق الفوز الرابع على التوالي ببطولة الدوري الإنجليزي أمام بورنموث، ليقفز للمركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة البريميرليج برصيد 35 نقطة.

فيما لا يعرف إيفرتون طعم الانتصارات ببطولة الدوري الإنجليزي، على مدار 6 جولات متتالية، حيث تعادل في مباراتين وخسر أربعة.

كان المدرب الهولندى إريك تين هاج، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، قد أكد أن فريقه لا يمكن اعتباره من المنافسين على لقب الدورى الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حتى الآن هذا الموسم، لكن ثقته فى التشكيلة تعززت بعد فوز آخر على بورنموث.

ولم يفز يونايتد بلقب الدورى الأنجليزى منذ 2013 عندما كان أليكس فيرجسون على رأس القيادة الفنية للفريق، وحقق أسوأ مجموع نقاط له على الإطلاق فى الدورى الإنجليزى الممتاز الموسم الماضى.

في سياق متصل، أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الجمعة، تعاقده مع الحارس جاك باتلاند على سبيل الإعارة من كريستال بالاس، ليكون خيارا بديلًا للحارس الأساسي ديفيد دي خيا.

وانضم باتلاند، الذي وقع عقدًا حتى نهاية الموسم، إلى يونايتد بعد أن قطع نيوكاسل يونايتد إعارة مارتن دوبرافكا القصيرة.

قال باتلاند: "هذا ناد رائع وأنا فخور الآن بتمثيله. أنا أتطلع حقًا إلى العمل مع مجموعة حراس مرمى لا تصدق ، ودعم بعضنا البعض كل يوم لخلق أفضل بيئة تدريب ولعب للفريق.

وأضاف: “لقد لعبت ضد ديفيد دي خيا ومثلت إنجلترا إلى جانب توم هيتون ؛ إنهم حراس من الدرجة الأولى ، وأنا أستمتع بفرصة التنافس إلى جانبهم ودعمهم كزملاء في الفريق”.

وتابع: “هناك الكثير الذي يمكن لهذه المجموعة تحقيقه هذا الموسم وأنا متحمس لألعب دوري في مساعدة الجميع للوصول إلى هذه الطموحات”.